"This object is sharp."

الترجمة:هذا الجسم حاد.

January 30, 2015

10 تعليقات


moharock

الكلمة صحيحة ولكن لمن لايعرف ويعتقد ان object تعني ..موضوع.. خطاء فموضوع معناها ..subject....امثلة..1-what is the object ما هو هذا الكائن.............this object is hot هذا الكائن ساخن.........what subject ما الموضوع...the subject is nice الموضوع لطيف...this object is sharp هذا الجسم هذا الكائن هذا الشئ حاد....والشكر للجميع...and thanks for all

July 6, 2016

lawmax115

هذه الاداة حادة

September 22, 2015

alinsteve119

This object is sharp

هذا الجسم حاد هذا الشيء حاد

April 30, 2016

J7UI1

هذا الموضوع حاد . اين الخطاء في الجملة .حيث ترجمة object موضوع!!!!

December 3, 2015

hassan859899

Object تجي جسم او مجسم

May 11, 2016

zaid395540

هذا الشيء حاد

December 5, 2015

adel727080

الغرض حاد

November 15, 2016

DaoudDeved

عندما تعطيني ثلأث ترجمات صحيحه لماذا تريد الأختيار الأول. مثل حاد. وموضوع. وشئ

March 7, 2017

alinsteve119

This object is sharp

June 9, 2016

Nabil8Mezher

ترجمتها نفس الترجمة بالضبط وأعطاني خطأ أين المشكلة

April 21, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.