1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "This object is sharp."

"This object is sharp."

الترجمة:هذا الجسم حاد.

January 30, 2015

14 تعليقًا


moharock

الكلمة صحيحة ولكن لمن لايعرف ويعتقد ان object تعني ..موضوع.. خطاء فموضوع معناها ..subject....امثلة..1-what is the object ما هو هذا الكائن.............this object is hot هذا الكائن ساخن.........what subject ما الموضوع...the subject is nice الموضوع لطيف...this object is sharp هذا الجسم هذا الكائن هذا الشئ حاد....والشكر للجميع...and thanks for all


lawmax115

هذه الاداة حادة


J7UI1

هذا الموضوع حاد . اين الخطاء في الجملة .حيث ترجمة object موضوع!!!!


hassan859899

Object تجي جسم او مجسم


alinsteve119

This object is sharp

هذا الجسم حاد هذا الشيء حاد


DaoudDeved

عندما تعطيني ثلأث ترجمات صحيحه لماذا تريد الأختيار الأول. مثل حاد. وموضوع. وشئ


zaid395540

هذا الشيء حاد


Aymanqasem4

الانكليزية ممارسة .. كلما مارسنا اللغة كلما غدت اسهل


alinsteve119

This object is sharp


Nabil8Mezher

ترجمتها نفس الترجمة بالضبط وأعطاني خطأ أين المشكلة


WDKO18

田中先生助けてください These pieces are Sharp


salma654433

انا لم تخطأ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.