"Threeminutes,tenseconds"

الترجمة:ثلاث دقائق، عشر ثوانٍ

منذ 3 سنوات

8 تعليقات


Noran13

مش عارفه كيف كانت الجمله ممكن احد يقول لي

منذ 3 سنوات

mariline1990

Three ثلات Minutes دقائق Ten عشر Seconds ثوان

منذ 5 أشهر

gQ7A1

ثلاث دقائق، عشر ثواني ثلاث دقائق، عشرة ثوان

منذ 3 سنوات

lenanenk

i know that but i am fast when i know things

منذ سنة واحدة

tUBs374143

اضغط على الكلمة بطلعوا معنى الكلمة

منذ 11 شهرًا

Nabil8Mezher
Nabil8Mezher

بالعربي نقول ثلاث دقائق وعشر ثوان

منذ 6 أشهر

JalalAS

ثلاث دقائق، عشرة ثوانٍ الرقم 10 يطابق المعدود

منذ 3 سنوات

AmnaAlaa2

عشرة ثوان المفروض

منذ 3 سنوات
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.