"التحضير مهمّ جداً."

الترجمة:The preparation is very important.

January 31, 2015

10 تعليقات


NihalElebiary

why "so" is wrong?

January 31, 2015

SomayaLotfy

Because,so and very are right

April 4, 2015

emymohamed2

الجمله ترجمتها غير صحيحه

May 23, 2016

simoun17

the preparation is so important.

January 4, 2017

SaraAhmed970616

Why very not so?

September 8, 2015

Princess3lovely

the preparation is too important اعطاني خطأ.. مفروض تقبل

May 21, 2016

mohmed_iq2

غلط تحطو So لعدة اسباب

September 14, 2016

thh1992

ما دخل so في جدا

November 4, 2016

MamdouhMohamed1

علشان نعدي هذه الخطوة ماذا نفعل

February 4, 2017

NisrenDaas

productionليش هاي الكلمه خاطئه

February 14, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.