"إنها غادرت."

الترجمة:She left.

منذ 3 سنوات

15 تعليقًا


saluha1

she went out ..أليست صحيحة

منذ 3 سنوات

HabibaSaie

ما الفعل من left

منذ 3 سنوات

samiali22

Leave الفعل المضارع هو

منذ سنتين

Aycel.mh

Why we didn't said "she was leave"?

منذ سنتين

Mohammad_kamel31

لان was بنستعملها مع الصفه اما بحالة وجود فعل مثل left ما بنستعملها

منذ سنة واحدة

SAG.7th

حياكم بنادي اللغة الإنجليزية لمتعه اكثر mwxd8v

منذ سنة واحدة

tareq926743

ههه

منذ سنتين

freedom1965

Gone ليش غلط؟

منذ سنتين

NHbc3

لماذا خطأ she was left

منذ سنة واحدة

gh_b11

Yes .. I have the same question !!

منذ سنة واحدة

IbrahimKhl2

المفطرد تكون "هي غادرت"

منذ سنة واحدة

4gDy5

It is left

منذ سنة واحدة

FERAS146454

هل she gone خطأ??

منذ سنة واحدة

Mohammad_kamel31

نعم خطأ لان gone هو التصريف الثالث من go وهنا نحن نريد التصريف الثاني من leave

منذ سنة واحدة

ElMehdi597839

لقد غادرت، ليس إنها غادرت

منذ 10 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.