"ذلك ليس عادلاً."

الترجمة:That is not fair.

January 31, 2015

15 تعليقًا


john.nusshy

unfair !!

January 31, 2015

JustMe552640

لا بأس مادام فيها Not

September 29, 2016

Ahmed.D.Yahya

That is unfair !!!!

August 24, 2015

ala628972

على حد علمي أنnot تأتي قبل الأفعال فقط وعادل ليست فعلا فمن المفروض أن تكون no

February 27, 2016

zest20

أليس fair معناها مهرجان .؟

August 25, 2016

AhmadShakh1

--unfair هي عكس المعنى المطلوب --المطلوب نفي الصفة وهي العدل هنا-- That is not fair

July 10, 2017

mahmoudbehiry

ذلك ليس عدلا

January 1, 2016

NORA7025

Why (unfair) is wrong ?

August 5, 2016

thh1992

لأنها تعني ضالم أو غير منصف , لكن ليس عادل تكتب not fair وهدا على ما اضن

November 25, 2016

adel727080

This is not fair ليه مش صح ممكن حد يفهمنى

November 15, 2016

thh1992

that وليس this

November 25, 2016

brahim395942

Fair هي مهرجان ???

December 28, 2016

sszzcn

مهرجان fairs

December 30, 2016

khaledkung

' that is unfair '

September 30, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.