"The fish is orange."

الترجمة:السمكة برتقالية.

January 31, 2015

88 تعليقًا


Athariy1

مشكلتي في املاء الانكليزي ، وخصوصاً عند استماع احرف ، a , e , داخل الكلمات ، مثل كلمة Orang , كتبتها بهذا الشكل لان سمعتها هكذا ، طبعاً خطأ ، لان بنهايتها حرف e , Orange

طبعاً حفظتها الان بس في كلمات كثيره غيرها اتخلبط بالاحرف هذه ،، اكو نصيحه بخصوصهن ؟


sooso381284

حتا انا كثثثييييررررر


MhomadMuha

ادربي على املاء انكليزي ساع بليوم


sanaaesraa

وانا كمان كتبته بالشكل هدت oranj


HaleemaAlm1

لا e ماينطقوها


Barhoom15

انك تحمل تطبيق الف.كلمة انجليزية و بتستفيد


Amro.0.4

دون e تلفظ : اورانغ


nawalalfaa

السمك برتقالي !! كيف اعلمك انها سمكة وحده ؟


toki953945

The fish is orange << كذا الاجابه


khalilwalo.

الحرف g يلفظ جي إذا جاء بعده حرف e أما إذا لم يأت فيلفظ غ. Language ( لانغويج )


Mustafa509

ارجو المتابعه والدعم Thanks


OfeMeE1

سوال غبي صراحه


walaa85

مين هان من ٢٠٢٠ ههه (كورونا)


zahraa698790

متى نضع (is) ومتى لا نضعها


3PcI5

نضعها في جمل تصف بها او في المضارع المستمر الوصف مثل she is beautiful he is a doctor والمضارع المستمر مثل she is walking now هي تمشي الان


ahmed.taha

Fish جمع و مفرد


zahra739344

لماذا تعيديون نفس السؤال دائما


rFvY4

لماذا is وما سبب وضعها


HaleemaAlm1

لأنها سمكة واحدة


9gjz11

مو مصدقة السمكة برتقالية ها حقيقي


Alawdi

أليس صحيح أيضا "السمك برتقالي" ؟


maha511

ليش تكتب السمك مفروض تكتب السمكه لانه طالب مفرد ركز الله يخليك


rPZ01

كيف اعرف انها مفرد


maha511

القـــاعدة العامة للجمع في اللغة الانجليزية هي اضافة S في نهــاية الكلمة. مثال book = books Cat = Cats * أما الاسماء اللتي تنتهي بــ X او-SH- SS او Ch او O فاننا نضع es اذا اردنا جمعها, مثال : fish = fishes

وفي حالات كثير زي كذا راجع ذا الدرس ( اقرا النصائح والملاحظات ) في الرابط وبتوضحلك الفكره وبتفهم
skill/en/Plurals

بالتوفيق


LaithSalim

احسنتم بارك الله فيكم شكرا للتوضيح


aia483200

لانه كتبت بدون es او s


jojomilio

اول مره اسمع كلمة طالب مفرد..نحو عربي هذا ام انجليزي


maha511

انت ايش رايك ..؟؟! اكيد عربي شكلك اول مره تسمع (طالب مفرد) يعني (عايز مفرد .. ييغى مفرد .. بدو مفرد) ... قلتلها بجميع اللهجات ان شاء الله فهمتي بس :|


9T8D

هو نطقها


ryo1212s

Pleas,fowllo me thanks


AA1231233

انا مبحب يتكرر السؤال


hano61

الكلمة غير واضحة النطق سريع


amool689841

مشكلتي بالكتابة خاصه الاحرف الصوتيه


SarhAmr

هالجملة خبصونا بيها 50 مرة كتبناها هههه ومستحيل اكو سمك برتقالي


sooso381284

ههههه والله ضحكتني فيه وعندنا كثير


alicia796501

ممكن دعوة؟؟؟؟!!


YvNC4

رووووووووعه


mVnW

كتبتها صح


36Tg

حابة اتزوج بواحد يتكلم انجليزي و اسم الفيس هو batol batola


1LPZ2

السمكه برتقاليه


elissakass

ليكو لو سمحتم بلي غباء


tsnem_sy

مشكلتي ب الإملاء اخربط كتير


mohamed326321

كلمة خير وضع الاستفتاء على تعديل الدستور


mohamed326321

السمكة برتقالية. هل هي ؟the fish is organe.


saed304943

امرات بنحط is وامرات لا ليش


MohamedAbd162633

المشكله ف طريقه النطق بتاعت الميك


4Swy1

حبيتو كتتتتير البرنامج


MrDb1

ايوه حلو مره


Kv471

انا الحمدلله اعرف انجليزي بس حبيت انوا اقوي الانجليزي اكثر في الاجازة وعجبني التطبيق ونزلتوا عشان استمتع فيه وانا اشكر الي نزلوا التطبيق لانو يساعد الناس الي عندهم ضعف في الانجليزي عشان يقوه وشكرا


Kv471

انتوا قروب


miraissam

كتبتها صح بس المشكلة كتبتها سمول هيك كتبتها the fish is Orange كتبلي خطا في كتابتك


rFvY4

متى نضيف S لكي تصبح جمع ومتى نضيف es لكي تصبح جمع


JojeAlmoza

The Fish is Orange


e6ZU2

ابغا اعرف اعماركم انا15


Barhoom15

كل واحد يذكر عمرة انا 15 خلونا نشوف كم واحد يفهم في الانجليزي


P6qk5

ااسمكه البرتقاليه هيه داروين في غامبول


anfal938826

لا استطيع الرد


weam370266

انا هيك كتبت orung


Rami152

أنا لدي مشكلة في السماع، لم أسمع جيداً orange


ahmedbawe

The fish is orange


YAHL14

ما الفرق بين قولنا the fish is orange وقولنا the orange fish


JumanaAzza

ههههه قال سمكة برتقالية


QaafMekkaw

when we have say "is white" and "are white"?


FerasHajOs

انا كمان


Ammar852888

ايش سمكة الذهبية هو أصلا في مذكر و مؤنث في اللغة هاذي؟؟؟


mustafa19892020

وين اكو سمكة برتقاليه


0CF54

دوولينجوو تطبيق رائع يعلم لغات كثيرة


saja584012

The fish is orange


VQYX19

ممكن متابعه بلييييييز


EikramTaha

هل فعلا السمك برتقالي ؟


MajedAlsha20

غباء

غباء

غباء

ليش تكرير السؤال عندكم ضروري كله فلسفه


athar217064

اكو سمج برتقالي ها❔❔


fwMu18

أنا مثلكم


RiamMustaf

مرحبا هل لي بسؤال

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.