"فيل"

الترجمة:An elephant

January 31, 2015

138 تعليقًا


H0ez

تدخل AN على الكلمات التى تبدأ بحرف متحرك ( a e i o u )للدلالة على أنها كلمة مفردة أما التى تبدأ كلمتها بحروف غير متحركة وهى باقى الحروف الأخرى تدخل فى بدايتها A للدلالة على أنها كلمة مفردة . وشكرا

March 11, 2015

Plague_SCP

ما الفرق بين ادات التعريف The و an و a. وهل توجد ادوات اخرى للتعريف غيرهن

February 3, 2016

AXaW7

No

April 9, 2017

ZahraaAlha3

تدخل an على الكلمات التي تبدا بحرف "عله وليس متحرك " وليست للدلاله انعا كلمه مفرده بل لانه حرف عله

April 20, 2016

KINGOFGame675044

thinks

August 29, 2017

MohammadTa472969

شكرا ...

October 4, 2015

Saqer13
July 16, 2017

ZahraaAlha3

خطا

April 20, 2016

Yasser_saeed

.

February 27, 2018

H0ez

فى كلمة An elephant بمعنى فيل تدخل AN على الكلمات التى تبدأ بحرف متحرك ( a e i o u )للدلالة على أنها كلمة مفردة أما التى تبدأ كلمتها بحروف غير متحركة وهى باقى الحروف الأخرى تدخل فى بدايتها A للدلالة على أنها كلمة مفردة مثل قطة a cat. وشكرا

March 11, 2015

AyshMulla

شكرا

December 25, 2015

3aER1
January 10, 2016

mahdi31

أدوات التنكير في اللغة الإنجليزية هي A/ An ادات التنكيرA تستخدم في الكلامات تبدأ بجميع أحرف اللغة ما عدا خمسة أحرف وهي a/ o/u/i/e

و أدت التنكير An تستخدم في الحرف الخمسة وهي a.e.u.i.o

August 25, 2015

rZrf2

احسنت مهدي اشكرك على التوضيح

February 10, 2016

ebrahim00900

لأنها تبدأ بأحد حروف العلة الخمسة ( a e i o u )

February 1, 2015

w041

برنامج جميل جدا شكرا للقائمين وشكرا كمان للناس اللي فيها خير وتساعدنا بالتوضيح

January 24, 2016

BDOG220966

استغفر الله و الحمد الله و الله اكبر و لا إلاه الا الله محمد رسول الله و سبحان الله وبحمده و سبحان الله العضيم

June 12, 2016

sanaaesraa

معلومات تقوي دهن اﻷطفال وتساعدهم في تعلم اﻹنجليزية والي عندهم اخوان صغار والي عندهم أطفال ننصحهم انهم يعطوهم للصغار علشان يتعلموا قبل الصف الخامس وفي الصف الخامس يطلعو شاطرين كويسين في مادة الانجليزي واتمنى ان تفعلوا هدا والسلام عليكم

March 12, 2016

KaasamKaas

برنامج كتير حلو انا الحمد لله بلشت اتعلم وهو احسن من المدرسة بصراحة ♡♡♡ كتير سهل انك تتعلم منو ....

June 27, 2016

bentaboy1

شكرا للكل

August 26, 2016

wskmmd

An elephant big

December 6, 2015

6UJP

شكراً استفدت كثير منكم

August 7, 2016

almoqdadfaten

انهة صحيحة

August 11, 2016

aya404321

انه سهل جدا.....شكرا

August 12, 2016

oBHM2

العلم يحتاج للصبر

August 16, 2016

OussamaOus9

برنامج جد حلو

January 28, 2016

jojo375603

احس ان مهارتي تتطور اكثر فأكثر خلال هذا التطبيق

August 19, 2016

DodoKhkh

مرحبا انا مشتركه جديد

September 1, 2016

jomana521101

السلام عليكم

September 1, 2016

rAe44

النطق سهل بس كتابت الكلمات شوي صعب

September 14, 2016

HajarSh1

شكررراًاًاًاًاً كتيررررررر لكم جميعاً على التوضيح وجزاكم الله ألف خيرررر بكرة شكراااااااااا

October 4, 2016

qnfo1

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم

November 16, 2016

fesal821318

اللغة الإنكليزية تفيدنا جدا عندما نسافر إلى أوربا وغيرها لذلك علينا ان ندرسها لأنها تفيدنا صح سهلة ولكن في صعوبة وسوف تترخلط بين الفرنسي والأنكليزي مثلي معلومة جيدة ومفيدة

January 3, 2017

TonesAbd

حلو

August 29, 2015

m_ali1

يخ توي افهم فيه بس من بدين الدرس ٥ماعدت افهم

September 7, 2015

Mamar18

شكرا

October 9, 2015

WalidAbdelBaset

أتمني اتقان اللغه اﻻنجليزية

October 13, 2015

MohammedAl207276

An elephant

November 11, 2015

rose520630

كأنها لعبة أطفال

November 20, 2015

AhmadAhmad508104

بالله ههههه

March 24, 2016

s8oI

Thanks

November 21, 2015

PxqE2

صععععععععععب انا خاااامس

January 4, 2016

AqeelNasse

ههههه تتعلمي

February 11, 2016

MASGKh_2017

انا سادس طالعه المتوسط نصيحه لكم لمى تخلصون من وحده الطعام او الحيوانات او اي وحده راجعوها عشان لاتنسونها وكمان في اليوم خذو دروس قليله عشان تستوعبوا

August 14, 2017

yoyo800491

أعياد هو

January 26, 2016

NorahN1

An elephant an elephant

January 31, 2016

tctO3

شكرا ع المعلومه

February 2, 2016

zAQV2

شكرا علي المعلومات

February 28, 2016

0qSq1

شكراا

March 22, 2016

kenawyful

عشان تعرفوا حروف متحركة اعملواها اكنها وش بني ادم e.. a العنين i.. الانف o..u اعتبرهم فم

March 26, 2016

foz985864

شكرا

April 29, 2016

foz985864

سهل

May 3, 2016

o6uC

وراه تهرجون ب اللغه العربيه الفصحى ترا تقدرون تسولفون عادي رعاكم الله

May 11, 2016

XGoM3

شكرا

June 4, 2016

hajar175145

مشكلته انه لما يعطيك كلمه انجليزيه ويقول ترجمها عربي الكلام لما تضغط عليه تطلع الترجه

July 8, 2016

fXgk6

Thank you dod

July 14, 2016

med655878

اجد صعوبة في التعلم اريد مساعدة

July 17, 2016

MASGKh_2017

سهل راجع كل يوم ولاتاخذ في اليوم اكثر من درسين او 3 واشتري كتب عن الانجليزي انا عندي كتاب ااانجليزي بس مررره يجنن يعلمونك النطق والضمائر تقدر برضو تحفض منو اسمو ( دليلك في السياحه) والقاني تعلم الانجليزيه بدون معلم والله يوفقك بس

August 14, 2017

russljassi2

ما الفرق بين ادوات التعريف the و an و a وهل توجد ادوات اخرى للتعريف غيرهن

August 1, 2016

Ahmed0777

ممتاز

August 13, 2016

khaldamis

Thanks

August 19, 2016

AmnaAlkomi

انا كمان مشتركة جديدة وشكرا كتيييير للي عم وضحولنا

September 11, 2016

pbbe3

Good morning lspeak English

September 28, 2016

kkkkjj8888

خلينا انضع ال بدل من an ههههههههههههه

October 13, 2016

aVZc2

شكرا

November 9, 2016

Kawkab1947

An elephant

November 18, 2016

q2RC2

ليش نحطan

November 19, 2016

q2RC2

تابعوني عشان نتسابق

November 19, 2016

adil564007

شركونا في نادي خاص ب الفرنسية كلمة سر DFAXCR ♥ ونادي خاص بإنجلزية كلمة سر S8YZKT مرحبا بكم عندي هههه مغريبي

February 11, 2017

shimaahale

Done

June 2, 2016

Esraa_2016

....

June 8, 2016

tmm51

elephant

June 23, 2016

KaasamKaas

برنامج كتير حلو وسهل تتعلم منو ♡♡♡

June 27, 2016

mPoT3

أتمنى طرح الاسئلة والاجوبة باللغة الانجليزية لمن لديه القدرة للاستفادة اكثر Ok

July 12, 2016

Fatima.rbee3a

جململخلملمملمببمململحلملململلمبمقململململمملقمح

August 7, 2016

Habiba203902

تخريف

September 21, 2017

adams134264

مهدي شكرا ع التعليق الرائع الموضح

November 20, 2016

EofH6

شكرا على المعلومة

November 30, 2016

hassangama16

فهمت

December 3, 2016

hassangama16

تدخل كلمتAn على الكلمات التي تاتي باول حرف e a

December 3, 2016

AsiaTakkou

T.

December 7, 2016

DfGh925465

انتو تختبرونا بسرعه ليش باقي ما عرف الكلمه علشان تخلوني اكتبها علطول كرروا الكلمه عشان اقدر اكتبها....وشكرا

December 9, 2016

faisaljafa

ضيفوني اسناب fa-fa69

December 31, 2016

IbrahimAls134677

ابمبم

January 7, 2017

TalalYouse2

فيل

February 10, 2017

TalalYouse2

فيل

February 10, 2017

goodman680222

في اي حالات استخدم a او an وكيف افرق بينهم

February 16, 2017

abeer_kh22

حلو مره

March 24, 2017

MasterMind812916

I wanna be a professional in English language

March 30, 2017

MasterMind812916

Go ahead

March 30, 2017

Aheemajol

برنامج حلو وخفيف للمبدئين

May 2, 2017

MosabAdam

برنامج ممتاز

May 3, 2017

toto26196

شكرا علي المساعده

May 12, 2017

abdualrhma190448

اعطاني كلمت oil (زيت)وكتبتها غلط بعدها اعطاني كلمت نفط حطيت oil ونجحت

May 16, 2017

NmirMnir

برنامج كثير حلو قو مهاراتك اجمل انا مدمن على تعليم الغة انجليزية من اجل دولينجو شكرا

May 21, 2017

HakemErzam

An elphant

May 26, 2017

emad934944

ليش an

June 4, 2017

m15nina

an elephant

June 7, 2017

Qiblaahmea

برنامج جدا رائع ومسلي

June 25, 2017

Qiblaahmea

للدلالة على انه مفرد لازم An

June 25, 2017

Qiblaahmea

شكرا للجميع على الشرح والمعلومات.

June 25, 2017

kristeen165000

هلو

July 5, 2017

My_Memory

ننصحكم بنسخ كلمات و معاني اللغة الإنجليزية في تطبيق ( ذاكرتي - My Memory ) لضمان تكرار الكلمات في عدة مستويات لتحفظوها و تكرروا مراجعتها طوال السنة في فترات متباعدة دون نسيان.

لتحميل التطبيق : https://play.google.com/store/apps/details?id=com.mymemory20&;hl=ar

July 11, 2017

Top5Things

شكران

July 18, 2017

Ali-iq

Elephant

July 24, 2017

mohammed299613

فيل

August 9, 2017

ReemRoshdy2

للمعلومة ي جماعة اداوات التنكير : A , An A : للكلمات التي يبدأ نطقها (وليست كتابتها ) بحروف ساكنة An : للكلمات التي يبدأ نطقها وليست كتابتها بحروف متحركة وهي (a,e,i,u,o) مثل : hour ـــــ> An hour ادوات التعريف : The فقط وهي تستخدم لجميع الكلمات ولكن في الكلمات التي تبدأ نطقها بحروف ساكنة تنطق "ذا" ولكن في الكلمات التي تبدأ نطقها بحروف متحركة تنطق "ذي" وهنا يأتي السؤال الذي يسأله الكثير منا : ما هو الفرق بين ادوات التنكير وادوات التعريف ؟ ادوات التعريف تستخدم لشئ محدد ، شئ مقصود ولكن ادوات التنكير تستخدم لشئ في العموم "عمتاً" "in general" For example "بمثال" : A cake is delicious "الكيكة لذيذة" هنا اتكلم في عمتاً بأن الكيك عموماً جميلة اي كيك في اي بلد حلوة * The cake is delicious " الكيكة لذيذة " ولكن هنا خصصت كيكة معينة وتكلمت عنها " يعني الكيكة دي هي اللي جميله " اتمني اكون فيدتكو بحاجة ، واتمني انكم تفهموني حاولت اتكلم لغه عربيه علي ما اقدر عشان الكل يفهمني

August 14, 2017

vSD22

صعب شوي

August 24, 2017

HRfp4

مين شاف قضيب الفيل

September 13, 2017

Habiba203902

السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته بحبكوا يا اخواني الاعزاء في الله.

September 21, 2017

Habiba203902

السلام عليكم و رحمه الله تعالى وبركاته اخواني الاعزاء انتو عاملين ايه في الانجليزي علموني معاكم

September 21, 2017

VVRb4

والله العظيم اني ما فهمت شي

October 8, 2017

r4Rd6

فيل

October 11, 2017

DdddFghh1

I dont not

October 13, 2017

pDfX4

هذا جنون انت مالكم مائة تسعة وعشرون ليه

October 27, 2017

issamahmad1

رىنتا

October 28, 2017

Mustafa157007

هل يمكن أن نستخدم حرف F بدل من PH وشكرا

November 2, 2017

VkDJ5

ا8هحم6 ءؤافثثثقغ......~''@؛؛*@ @ @ @ @ @ @ @! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!يهدف '؟ @ 5 @'' ' ' ' ' ' ' ' ' ' ' ' ' '' ' @ @ @ @ @ 5 @ @ &&،،-

December 13, 2017

FIFA18ksa

thank

January 6, 2018

Riand9

Elephant

January 9, 2018

u3ct6

تدخل (an ) مو بس عالاحرف الصوتية مثال كلمة hour يعني ساعة بتنقرا اور و(an ) مو بتجي بس عكل الاحرف متل uonefalt بتنقرا يوني فيلت يعني منحط (a ) ازا كان اول حرف ما بينقرا أ ونحط (an) ازا كانت الكلمة تبدا ب بصوت أ

October 25, 2018

rose520630

ششت

November 20, 2015

Md051

لماذا وضعنا an

May 26, 2016

yIQC3

حطينا an عشان تصير الكلمه فيل لانو ازا حطينا the بتصير الفيل

April 4, 2018

MostafaAli793568

خخخخخخخخخخخخخخخخ

August 18, 2016

Samar87275

Hubjklbhihefhhhhjjfțlo0pppppppppppppppp0ppppp

October 24, 2015

b2F3

فييال

August 8, 2015

MinOoO_171

لماذا يجب ان ندخل An في بداية الكلمة

January 31, 2015

Habiba203902

مش كل الكلام ندخل في An

September 21, 2017

Noran13

اي اخوي وانا ابي اعرف والله

February 12, 2015

MinOoO_171

اي والله لاني اذا ما حطيتها يقول خطأ

February 14, 2015

Noran13

صح الله يعينا بس

February 14, 2015

moodee86

ترا محد غصبك علي مو عاجبك مليان برامج ثانية

February 21, 2015

Noran13

اخي انا ما قلت كلام عيب او حرام لو سمحت انا اسفه اذا قللت ادب معك ممكن انا قلت كلام غلط بس انا اسفه كتير اخي

February 22, 2015

yr60

صح لماذا تدخل An في بداية الكلمة؟!؟!

November 21, 2015

Plague_SCP

لعد المن صار ساعة يشرح الاخ في البدااية ... عييني ادات an لتعريف اذا كان بعدها حرف علة و a ااذا كان بعدها حرف صحيح

February 3, 2016

rose520630

لغة سهلة وبايخخةة

November 20, 2015

Habiba203902

ممكن اعرف النظام انا من امبارح ات

September 21, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.