1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "They do not come in my room."

"They do not come in my room."

الترجمة:إنّهم لا يدخلون غرفتي.

January 31, 2015

9 تعليقات


IOGeophysicist

انهم لا ياتون فى حجرتى؟


OZfarhan

هم لم يأتو في غرفتي


OZfarhan

هم لم يأتو في غرفتي


Rana_Moawad

كتبت انهم لا يدخلوا غرفتي قالوا خطأ


moharock

الكلمة صح وكلكم غلط لماذا....؟؟ لانهم اضافو in بعد come فتحولت الكلمة من اتو الي دخلو....شكرا


Mohamed508448

انها لا تاني في غرفتي


er8W

حجرتي وغرفتي بنفس المعنى


Hadea1

انهم لا يدخلون حجرتي ما الخطأ


8lC23

كلمة حجرة بمعنى غرفة فلا تعد خطأ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.