"هي ليست فتاة."

الترجمة:She is not a girl.

February 1, 2015

26 تعليقًا


dania838894

لماذا وضعنا a قبل girl

October 31, 2015

www458292

A , an , the)) (( A , an

أدوات نكرة تفيد بان الاسم الذي يليهما مفرد يمكن جمع

  • نضع a قبل الأسماء التي تبدأ بحرف ساكن.
  • نضع an قبل الأسماء التي تبدأ بحرف متحرك. الحروف المتحركة : Vowels (a – e – i – o – u ) 
July 28, 2017

AlshmmariM

مجهول

February 3, 2016

www458292

A , an , the)) (( A , an

أدوات نكرة تفيد بان الاسم الذي يليهما مفرد يمكن جمع

  • نضع a قبل الأسماء التي تبدأ بحرف ساكن.
  • نضع an قبل الأسماء التي تبدأ بحرف متحرك. الحروف المتحركة : Vowels (a – e – i – o – u ) 
July 28, 2017

Ahmed385148

لانها نكره

November 22, 2018

MmM__223

طيب احد يقولي ليش لازم نضيف عليها ال is و ال a ؟

August 15, 2016

Ahmadsylla

She is not a girl

February 1, 2015

GHkN2

She is not girl

September 10, 2015

GasemOmar

لماذا وضعنا s بعد she

February 21, 2016

salma670954

هي اختصار is

May 8, 2016

Ahmed385148

'S

November 22, 2018

Ahmed385148

لانه ضمير مفرد وفي حالة المضارع لازم يأخذ s

November 22, 2018

Enassoso

تو ضع الis بعد she he it اما they we you توضع بعدها are

August 24, 2017

Ahmed385148

لانه الضمير sheمفرد والضمير المفرد يأخذ is ام الضمير we جمع والضمير الجمع يأخذ are ولكن كلهما في حالة المضارع البسيط.

November 22, 2018

xUYr4

انا دايما الخبط متى استخدم doesn't و isn't ممكن حد يوضحلي

January 2, 2018

EvZN13

نضع an بعد الحروف o,u,i,e,a وتسمى ايضا بحروف الوجه

January 11, 2018

sahlahnean

She is not girl

February 10, 2018

sahlahnean

She is not girl

February 10, 2018

malak904005

وضح

March 16, 2018

MohamedMoh769358

she is not a girl

April 29, 2018

oYP12

ال a دمرتني شوكت احطه وشوكت ماحطها

September 5, 2018

sami528947

لماذا وضعنا a قبل girl

October 2, 2018

Ahmed385148

لانها نكره

November 22, 2018

mouhamad881024

لماذا وضعنا is قبل not

December 8, 2018

GoldenArmy1

She is not gril

January 21, 2019

Leen914874

حك لي غلط وهو صح

January 31, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.