1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "الجميع يريد اتحاداً في البلد…

"الجميع يريد اتحاداً في البلد."

الترجمة:Everybody wants union in the country.

February 1, 2015

10 تعليقات


ZizooELSobky

"an union " ولا "a union" ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


Mohsen2005

القاعدة :

( تأتي an بعد حروف العلة ) لا تطبق دائما و لها حالات شاذة .

و اذا اردت قاعدة افضل من هذه و اسهل فاستعمل القاعدة التالية :

إذا كان أول الجملة ينطق كالهمزة ( أَ ، إِ ، أُ ) في اللغة العربية ؛ نستخدم (an) ، أمثلة :

( an apple . أن أبل )

تعني : تفاحة

( an email . أن إيميل )

تعني : بريد إلكتروني

( an hour . أن أور )

تعني : ساعة

و قِس على ذلك ....

أما إذا لم تكن بداية الكلمة تنطق مثل الألف في اللغة العربية ؛ نستخدم (an) ، أمثلة :

( a unique . أَ ينيك )

تعني : فريد

( a week . أ ويك )

تعني : أسبوع

( a house . أ هاوس )

تعني : منزل

و قِس على ذلك ....

أرجو أن أكون قَد وضّحت الكلام ، و أن تكونوا قَد وصِلَتكم الفكرة ،،، و لا تنسونا من صالح دُعائكم ^u^


shosho708871

Is that correct to say : the all want a union in the country ?


Mohsen2005

القاعدة :

( تأتي an بعد حروف العلة ) لا تطبق دائما و لها حالات شاذة .

و اذا اردت قاعدة افضل من هذه و اسهل فاستعمل القاعدة التالية :

إذا كان أول الجملة ينطق كالهمزة ( أَ ، إِ ، أُ ) في اللغة العربية ؛ نستخدم (an) ، أمثلة :

( an apple . أن أبل )

تعني : تفاحة

( an email . أن إيميل )

تعني : بريد إلكتروني

( an hour . أن أور )

تعني : ساعة

و قِس على ذلك ....

أما إذا لم تكن بداية الكلمة تنطق مثل الألف في اللغة العربية ؛ نستخدم (an) ، أمثلة :

( a unique . أَ ينيك )

تعني : فريد

( a week . أ ويك )

تعني : أسبوع

( a house . أ هاوس )

تعني : منزل

و قِس على ذلك ....

أرجو أن أكون قَد وضّحت الكلام ، و أن تكونوا قَد وصِلَتكم الفكرة ،،، و لا تنسونا من صالح دُعائكم ^u^


microlegend7

what about all want union in the country


mahmoud452839

التلاته غلط


ABUAL6AYEB

ليش wants مش want, جماعة مش مفرد everybody


UF5O7

السلام عليكم أتوقع إن هاي الكلمة Everybody مفرد بإعتباره جاي يتكلم عن شخص من مجموعة .


UleL19

شكرا للتوضيح معلومة جديدة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.