"بطتك عشائي."

الترجمة:Your duck is my dinner.

February 1, 2015

37 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


AMB488

طيب ما تجي my daner is your duck


mostafaell

هتبقى عشائى بطتك


alaa-2003

انا عندي ارنب متل لما يقولولي ارنبك حنطبخو عالعشا حاسة بشعورو هههه


7mkE6

dinner هكذا تكتب للتصحيح


NaniSalih

طيب ما تنفع your duck's my dinner

صار خطأ شالفرق بين (duck is) (duck's)


1MGb3

هاي s الشخص الثالث للمفرد فقط لهاذا لايجب ان نضعها في جملة يوجد بها your


seirox7

حرام للبطه


zuheyr1

لا حلال.. :)


Victoko25

يعني عشان زودت حرف ل ducke الجملة تبقى غلط يا اخي انكتب بالغلط


mohamad228461

ماذا تعني؟


AbdulRidaA

يعني لم اكتب is اعتبر الجملة كلها خطأ يا أخي شجعنة شوية


NVih1

Your duck is my dinner


azizfb511

خطا عليهم


McZH7

هههه مضحك


I7love7M.A7

السؤال لغبطني للأسف وكتبت are بدل is وهيا اصلا جية your مش you فمعناها كلها بطة واحدة الي هيا بمعني it لفة حلوة ههههه بس سؤال عجبني ههههه.


aboyasserr

في الاول كتبت my dinner


Fatimah615486

Your duck is my dinner


ali410947

كل مره بتقلي شكل انتو عم تخربطو


Fourmx

ليش حطينا is


faisal270098

Iam hurry in an ansewer so I made alot of masteks


HfFe15

امتا نظيف your مش فهمه


HafsaSonbo

أى الرعب ده


chaima324861-_.

My dinner is yor duck
أظن انها صحيحة ايضا


NRLMi

الجملة تضحك


Hanan509

الخطأ بس انو كتبت Duke بالحرف الكبير


kxxt5_

وشذي الوحشية

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.