1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The child is positive."

"The child is positive."

الترجمة:الطفل إيجابي.

February 1, 2015

20 تعليقًا


salehotify0

حاطين الاجابه ..الطفل متأكد..والصح الطفل ايجابي


MariamAnis

الطفل ايجابي ؟!!


IbrahimA.El-bana

الفتى ايجابي


hemo279614

الطفل ايجابي ، ليس لها معني جملة الطفل متأكد


AdamMokaou

ليس لها معنى!! إنها تعني أن الولد متفائل


mahernour

طيب الولد نفسه الطفل ليش غلط


esalhab92

كانهم بعتمدوا بالبرنامج child --->طفل boy --->ولد


Usman.PK

صراحة الخطأ من البرامج...


meme_amr_

الطفل ايجابي


simoun17

he is a positive child. هو طفل ايجابي.


shemo123904

الطفل ايجابي


Sajjadalas

الاجوبه خطا


34shosh

متأكد تأتي بمعنى sure ؟


NouraAbdul5

الطفل ايجابي


K.W.G

اجابتك صحيحة ...


K.W.G

الطفل ايجابي


AnaHor2

الطفل ايجابي


0WcX1

Positive ايجابي


sJuG4

الطفل إيجابي✔


5m7s1

الولد إيجابي

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.