"The child is positive."

الترجمة:الطفل إيجابي.

February 1, 2015

20 تعليقًا


salehotify0

حاطين الاجابه ..الطفل متأكد..والصح الطفل ايجابي

September 28, 2015

MariamAnis

الطفل ايجابي ؟!!

February 1, 2015

IbrahimA.El-bana

الفتى ايجابي

February 26, 2015

hemo279614

الطفل ايجابي ، ليس لها معني جملة الطفل متأكد

October 8, 2015

AdamMokaou

ليس لها معنى!! إنها تعني أن الولد متفائل

January 27, 2016

mahernour

طيب الولد نفسه الطفل ليش غلط

November 23, 2015

esalhab92

كانهم بعتمدوا بالبرنامج child --->طفل boy --->ولد

November 25, 2015

Usman.PK

صراحة الخطأ من البرامج...

January 8, 2016

meme_amr_

الطفل ايجابي

February 13, 2016

simoun17

he is a positive child. هو طفل ايجابي.

August 2, 2016

shemo123904

الطفل ايجابي

November 8, 2015

Sajjadalas

الاجوبه خطا

February 15, 2016

34shosh

متأكد تأتي بمعنى sure ؟

June 9, 2016

NouraAbdul5

الطفل ايجابي

July 10, 2016

K.W.G

اجابتك صحيحة ...

July 18, 2016

K.W.G

الطفل ايجابي

July 18, 2016

AnaHor2

الطفل ايجابي

August 8, 2016

0WcX1

Positive ايجابي

August 31, 2016

sJuG4

الطفل إيجابي✔

May 26, 2017

5m7s1

الولد إيجابي

November 28, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.