1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "You need to start soon."

"You need to start soon."

الترجمة:عليكَ أن تبدأ قريباً.

February 1, 2015

13 تعليقًا


eslamh3

انت تحتاج ان تبدء قريبا ؟؟


alinsteve119

You need to start soon

عليك أن تبدأ قريبا


ahmed_abe_elazem

تحتاج ان تبدا قريبا


aseel027

you need to start soon


abdullah-hash

You have to start soon.


Mohammad.Ajul

انت تحتاج لتبدأ قريباً هل صحيحة؟


tJZM2

لايوجد "ان"


Firas817630

موجودة هي to


lUpF2

كلمة soon بمعنى حالا وبمعنى قريبا


QaidAbulwahid

ولكن need تحتاج وليس تبدا


khadega627716

هل تحتاج (استخدمنا need بمعنا تحتاج) و ان تبدأ (استخدمنا start بمعنى تبدأ)


f9sF2

You have to start soon.


Ikram807164

You have to start soon ✅✅

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.