"You need to start soon."

الترجمة:عليكَ أن تبدأ قريباً.

February 1, 2015

8 تعليقات


eslamh3

انت تحتاج ان تبدء قريبا ؟؟

August 28, 2015

alinsteve119

You need to start soon

عليك أن تبدأ قريبا

May 15, 2016

ahmed_abe_elazem

تحتاج ان تبدا قريبا

August 4, 2018

aseel027

you need to start soon

June 18, 2017

Mohammad.Ajul

انت تحتاج لتبدأ قريباً هل صحيحة؟

February 1, 2015

tJZM2

لايوجد "ان"

November 17, 2016

lUpF2

كلمة soon بمعنى حالا وبمعنى قريبا

October 10, 2018

abdullah-hash

You have to start soon.

July 20, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.