"لدينا حساء سمك كذلك."

الترجمة:We even have a fish soup.

منذ 3 سنوات

22 تعليقًا


MariamAnis

أليس (Even=حتى) !؟ كيف هنا تكون بمعنى كذلك !؟

منذ 3 سنوات

islamtaraw

Even هنا تعني ايضا او كذلك او حتى طبعا باختلاف السياق

منذ سنتين

D0nld

we also have fish soup* الجملة لا تحتاج لحرف "a" حيث اولا الحساء لا يعد و ثانيا الجمله فيها عموم و شمول

منذ سنتين

Rahma_abaza

A هنا محطوطة للسمك مش للحساء لان السمك من المعدودات

منذ 3 أشهر

moussabalq

(بل أن لدينا حساء السمك ) ترجمة للجملة (we even have a fish soup) اتمنى مراجعة هذه الجملة لانها حسب ظني غير صحيحة

منذ سنتين

53g4

نفس السؤال

منذ 3 سنوات

islamtaraw

Even هنا تعني ايضا او كذلك او حتى طبعا باختلاف السياق

منذ سنتين

AminElFilali1

وانا ايضا نفس السؤال

منذ سنتين

islamtaraw

Even هنا تعني ايضا او كذلك او حتى طبعا باختلاف السياق

منذ سنتين

AminElFilali1

شكرا على التوضيح

منذ سنتين

islamtaraw

حساء السمك وليس حساء سمك

منذ سنتين

reemalwaly

ياجماعة الحساء لا يعد ولهذا لايصح ان نضيف له a
ارجو التوضيح او تصحيح الخطأ من المسؤولين

منذ سنتين

moussabalq

We have also soup of fish , why false ?

منذ سنتين

moharock

الكلمة صح ولا احب الشرح ولكن اقول لكم ادخلو موقع ترجمة وسوف تجدو نفس الكلمة كل ماعليكم اخذ السياق بهذا المعني ومع الاستمرار سوف تتضح الاجاية تلقائيا في عقولكم. Thanks

منذ سنتين

estbrqMahm

We also have a fish soup I think this is more accurate. Isnt?

منذ سنة واحدة

NagiAid
NagiAid

جوابكم ترجمته حتى نحن لدينا حساء سمك .

منذ سنة واحدة

mahmoudalq15

Fish soup is uncountable which must not take a

منذ سنة واحدة

mwooody

Even حتى - ايضا - كذلك

منذ سنة واحدة

KayinJones1
KayinJones1

Why "a fish soup" instead of just fish soup. The only time that I can think of when that'd be used is only when talking about a bowl of soup.

منذ 9 أشهر

AmerAbdulw1

I know that thank you

منذ 8 أشهر

adam968074

.

منذ شهرين

adam968074

M

منذ شهرين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.