"الرجل يأكل تفاحة."

الترجمة:The man eats an apple.

February 1, 2015

68 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


youcefyouzarsif

لماذا eats وليس eat وما الفرق بينهم


mlkhana

لان مع she he it نضيفولهم sاما مع باقي الضمائر لانضيف s


xdfFRM

طيي حسب كلامك لازم مانضيف s ليش حطو s هني

مافي لا She ولا he ولا it ولا انا غلطان فهميني لو سمحتي


NXnE2544

لان الرجل ضميره he وقاعده انه الفعل اللي ضميره he ,she ,it نضيف للفعل s او es في قاعده لإضافة الـs للفعل كما أيضاً توجد قاعدة لإضافة الـ es يتم اضافة الـes اذا انتهى الفعل بأحد الحروف ss ,ch ,sh,X,z..... وعند عدم انتهاء الفعل بأحد هذه الحروف يتم اضافه s فقط.


.nuUG

يي صح ليش هجي


GansGhkvv

انا مش فاهمه حاجه


TalhaIbrah3

وصلنا لمستوى لازم مانسأل عن اشياء مضت من المرحلة الاولى Sتدخل على الزمن البسيط


mlkhana

سألت ونجاوبها مش مشكل


seif_otaku

ما الفرق بين eats و eat


bboy-schooles12

لماذا an فى الجمله


B2zH1

لان كلمه تفاحه بالنجليزي تبدأ حرف من حروف العله علشان كذا استخدمنا an


rinesd1

نستعمل an عندما تكون الكلمة تبدا ب a. i .o .u...و a في الحروف الاخري


MazenKseba

لماذا لا تصلح في اول الجمله A عويضا عن the وشكرا على الرد والبرنامج


DadiHouari

لان theتعني ال وaتعني انا


Alamora888

احب تعلم اللغة الانجليزية


Korga1

S التملك هذه تستخدم عند التحدث عن شخص غائب يملك شي ما


amthalm

why " eating" is wrong ?


DadiHouari

ماذا تعني ب ترتترغ


nermine573163

اسمعو ياجماعة اصلي جديدة وانا من الجزائر وبحاول افهمكم قصدي مشان كده لو لأيتو مرة من المرات في تعليقاتي جملة مكتوبة بالمصرية والسعوديه والسورية في نفس الوقت بليز لا تلوموني


rinesd1

انا ايضا من الجزائر


aba123.99-

اوكى . اهلا بأهل الجزائر


DadiHouari

هاي انا كمان من الجزائر واحاول اتعلم الانجليزية


ec5d9

كتبته نفس الشي كتبته صح بالضبط بس قالي غلط ليش كلشي كتبته صح بالضبط اتمنى الرد


AbdalelahB4

ليش كتبت an apple


aba123.99-

ممكن حد يوضح لى معنى a وan فى اللغه العربيه


hamzaahmad7

لماذاتضع an


wafaabadra

ليش بقى نصف الكلمات بتحطوا تحت خط مع انو كلشي صح


wafaabadra

بس مع هيك شكرا على البرنامج


ec5d9

كتبتة صح بالضبط بس طلعلي غلط شنو هاي


BichaBicha10

وانا كذالك الي عندو اجابة يرد بسرعة


youaef5

لماذا an فى الجمله


Alamora888

ليه ما فاهم


eXW48

وألله صح احل بس يقول خطأ ليش


Uz5S7

معك حق ما لازم نسال


Uz5S7

لازم ما نسال عن الاخضنا في الماضي


7lKF13

ليش ضفنا an ليش موa


Sala989248

لماذا is eating غلط ؟


HlD314

شكرن على معلومه


MEMO4476

مدري اشون وطلعت صح


MrJNRL

انتم كتبتم في الترجمة eat لماذا تتررجمونها خطأ


kikoomar1

مالفرق بين a و an


Jo8waf

لأن الكلمه apple بدايتها a وهي حرف من حروف العله وحروف العله هي a.e.u.i.o ف اذا لقيتي وحده من ذول نحط an


Husseinkni

ههههه خرب شرفي اذ ابقى بل عراق


jNJh976967

ما الفرق بين man و men


b7UL11

لحضه حليتوه لو لا


mQh140871

.صح محلول ليش خطا


REYYREYYAN

هي الكلمي اكتير صعبي


BVsX281912

أي الولد He والبنت She


BVsX281912

ما الولد He والبنتShe


Basmati999

مين راح فندق مكارم


qmqU19

.............ulh


GansGhkvv

انا مش فاهمه


GansGhkvv

انا مش فاهمه حاجه


Nhq976566

لان انا جديدة في هاذوى التطبيق او كا اعرف احجي انجليزي شلون اتعلم ساعدوني


7uBz5

Kfffggvchhfvgfgyvfhhgggrghjsxchfffjrvgfhrfgjfg7hghhggfghvfbjgbnjhdcexhtefghhhhhhh10075ftdshydwhugdcygcvl5fchgfdffxxcgxscfddcydfihexgiffvufzgffffgccgfctcdugdfgfrfvtcevggrgudxgjjkkkfschgcvfczbkdbmfvcvnmvbnmvvbb


kEcg765144

صعب ما تقدر تعلم

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.