"Animals sleep from March to August."

الترجمة:تنام الحيوانات من مارس إلى أغسطس.

February 1, 2015

48 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


[مستخدم حسابه معطّل]

    أنا كتبت : الحيوانات تنا من شهر مارس إلى أغسطس . ترجمتي صحيحة أيضا


Njmainsky

    وانا ايضا كتبت هكذا الحيوانات تنام من شهر مارس الى اغسطس


Roma933732

    لانه لا يوجد كلمه month فلا نكتب شهر الترجمه الصحيحه هي " الحيوانات تنام من مارس الى اغسطس"


Njmainsky

    وانا ايضا كتبت هكذا الحيوانات تنام من شهر مارس الى اغسطس


VC1S12

    أنا ايضا


anfas_shukr

    تنام يعني تغمض عينها..

    عادي ولو طول السنة، أهم شهر نترجمها صح..


Mika-.-san

    واو توني ادري تنام يعني تغمض عينها.


Mika-.-san

    على بالي تفتح عينها


Nidaa353289

    الحيوانات ينامون من مارس الى اغسطس ماهو وجه الخطا بهذه الترجمة


0Jnm6

    أنا كتبتها كلها صح بس كلمة sleep كتبتها sleeps فعملي الإجابة كلها خلط و كنت على اخر سؤال واخر قلب


0Jnm6

    اه رقيكم باللي حصل ياريت حد يشرح ايه السبب


Roma933732

    عشان كلمه sleeps تدل الs اللي فيها على المفرد وهم جمع animals فعشان الحيوانات جمع فهتاخد فعل مش مضاف اليه s عشان لما تحط الs كده كأنك بتتكلم على حيوان واحد مفرد


SuzyAlbeir

    The animals sleep from March to August.

    تنام الحيوانات من مارس الي اغسطس


man.67354

    وش ذا النوم الي شهور


doakyao5

    اسمه سبات


MohammedSF5

    الحيوانات تنام من مارس إلى أغسطس، ترجمة صحيحة كذلك.


LadyCat_

    الحيوانات ينامون من مارس إلى أغسطس أين الخطأ!!

    ارجو اضافتها


sana547385

    أنتم تستخدمون اسماء الأشهر بالعربية ( March بالعربية هو شهر آذار، وAugust بالعربية هو شهر آب


eternal.luv.4bts

    نعم هذه هي الاصل بالشهور الميلادية بالعربية في اصل جميل وعريق للعربية


SaraMuhamm12

    الحيوانات تنام من شهر مارس إلي أغسطس إيه اللي فرق من تنام الحيوانات...


AbseSayeh

    هههه والله صح كلامك اي فرق من تنام او ينام


khawla349351

    ياريت لو اضفت كلمت الحيوانات السباتية تنام من كذا لكذا ....هنا نكتسب معلومة صحيحة وواضحه لماذا تعطونا امثلة تافهة


eternal.luv.4bts

    شو يعني سبات ؟


H0FC9

    Translation is very bad .. Please improve it


HaithamMasoud

    حد يوضح معني الجمله من فضلكم .. ما معني تنام الحيوانات من مارس الي اغسطس .. تنام ازاي يعني ما فهمت ؟


khawla349351

    هناك الحيوانات السباتية التي تنام طوال فترة الشتاء حتى حلول الصيف لكن هنا حطو فترة زمنية غير صحيحة لذلك لم تكن الجملة منطقية


VQYX19

    باليمني: ترقد


mysaa643620

    شكرا عفوا


abderrahimamor

    تبا كتبت إلى غشت ولم تقبل إجابتي


A7md_22

    الحيوانات تنام من مايو الى اغسطس كيف غلط


Roma933732

    مارس مو مايو مايو بالانجليزي ⬅may


IbrahemShu

    شو الفرق لو حكينا انو الحيوانات تنام


Mohmud111222

    الحيوانات تنام من شهر مارس الي اغسطس ما المشكلة


dzxOnpWX

    هذه العبارة غير صحيحة الحيوانات لاتنام في الصيف وانما تنام في الشتاء


sami148293

    لماذا ٳجابتي خطٲ؟!! تنام الحيوانات من مارس ٳلی ٲغسطس


E7go3

    يا ريت يراعوا اهل الشئن بالترجمة فكلا الاجابات صحيحة الحيوانات تنام او الحيوانات ينامون او تنام الحيوانات


p1DX6

    اجابتى ليس خاطئة الحيوانات يوجد فيها the وهذه الجملة لا يوجد بها the


dQDE8

    تنام الحيوانات من آذار إلى آب


Walid323653

    شهر أغسطس هو نفسه شهر أوت... أين الخطا


Dhoyazan

    I choose: الحيوانات تنام من مارس إلى أغسطس Why Error لماذا يعتبرها خطأ ويكتب الصح انها تنام الحيوانات من مارس الى أغسطس

    مالفرق بينهما


boob161448

    الحيوانات تنام من شهر مارس الى اوت وهذا ما يسمى بالسبات


Njmainsky

    نعم صحيح ولكن انا كابتن الحيوانات تنام من شهر مارس الى اغسطس


7Al85

    في مشكلة بترجمة الأشهر هذا اسمه دبلجة وليس ترجمة الأشهر (شباط. آذار. نيسان...) وليس (يونيو. اغسطس. مارس......)


1GSG12

    انا صف سادس ابتدائي اخدت درس القواعد ونسيتو والآن تفكرنو☺


mayar153

    من الحيوان الى ينام من مارس الى اغسطس


Sewar83

    جوابي صحيح جدا وكتبتها بالترجمة الصحيحة


wi1Z12

    بس الحيوانات تنام في الشتاء مو بالربيع ولحد آب

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.