1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Animals sleep from March to …

"Animals sleep from March to August."

الترجمة:تنام الحيوانات من مارس إلى أغسطس.

February 1, 2015

19 تعليقًا


TakunaraSa

أنا كتبت : الحيوانات تنا من شهر مارس إلى أغسطس . ترجمتي صحيحة أيضا


anfas_shukr

تنام يعني تغمض عينها..

عادي ولو طول السنة، أهم شهر نترجمها صح..


Nidaa353289

الحيوانات ينامون من مارس الى اغسطس ماهو وجه الخطا بهذه الترجمة


SuzyAlbeir

The animals sleep from March to August.

تنام الحيوانات من مارس الي اغسطس


sana547385

أنتم تستخدمون اسماء الأشهر بالعربية ( March بالعربية هو شهر آذار، وAugust بالعربية هو شهر آب


MohammedSF5

الحيوانات تنام من مارس إلى أغسطس، ترجمة صحيحة كذلك.


Ahmed-Elshamy

في العربيه الجمله تكون من فعل + فاعل + باقى الجمله

يعنى

تنام الحيوانات من مارس الى اغسطس


eyad67354

وش ذا النوم الي شهور


HaithamMasoud

حد يوضح معني الجمله من فضلكم .. ما معني تنام الحيوانات من مارس الي اغسطس .. تنام ازاي يعني ما فهمت ؟


khawla349351

هناك الحيوانات السباتية التي تنام طوال فترة الشتاء حتى حلول الصيف لكن هنا حطو فترة زمنية غير صحيحة لذلك لم تكن الجملة منطقية


mysaa643620

شكرا عفوا


IbrahemShu

شو الفرق لو حكينا انو الحيوانات تنام


Ahmed-Elshamy

في العربيه الجمله تكون من فعل + فاعل + باقى الجمله

يعنى

تنام الحيوانات من مارس الى اغسطس


mohamed576513

الحيوانات تنام من شهر مارس الي اغسطس ما المشكلة


SaraMuhamm12

الحيوانات تنام من شهر مارس إلي أغسطس إيه اللي فرق من تنام الحيوانات...


khawla349351

ياريت لو اضفت كلمت الحيوانات السباتية تنام من كذا لكذا ....هنا نكتسب معلومة صحيحة وواضحه لماذا تعطونا امثلة تافهة


dzxOnpWX

هذه العبارة غير صحيحة الحيوانات لاتنام في الصيف وانما تنام في الشتاء


sami148293

لماذا ٳجابتي خطٲ؟!! تنام الحيوانات من مارس ٳلی ٲغسطس


leora24365

ارجو ان تعتمدوا الاشهر الاصلية

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.