"Ihaveorangeshoes."

الترجمة:أنا عندي أحذية برتقالية.

منذ 3 سنوات

29 تعليقًا


rose1122-__

يا جماعة مالفرق بين كلمتي (أملك) و (أمتلك)

منذ 3 سنوات

Arius.XI

اِمتَلَكَ:
اِمتَلَكَ: ( فعل ) امتلكَ يمتلك ، امتلاكًا ، فهو مُمتلِك ، والمفعول مُمتلَك اِمْتَلَكَ شَرِكَةً : مَلَكَهَا ، أيْ فِي حَوْزَتِهِ

ملَكَ: ( فعل ) ملَكَ يملُك ويَملِك ، مُلْكًا ، فهو مالكٌ والجمع : مَلَكَ مُلّكٌ ، ومُلاَّك ، والمفعول مَمْلوك ملَك الشَّيءَ : استولى عليه وكان في قدرته أن يتصرّف فيه بما يريد ، تمكّن منه ملَك ضَيْعة ، مَلَكَ عَلَى القَوْمِ : اِسْتَوْلَى عَلَيْهِمْ

منذ 3 سنوات

rose1122-__

شكراً,جزاك الله خير الجزاء

منذ 3 سنوات

Arius.XI

You're welcome.

منذ 3 سنوات

Manal650872

وبطتنا بطت بطتكم

منذ 3 سنوات

mohamedlouahabi

اخواني لماذ تكتب i have orange shoes بدلا من i have shoes orange ممكن التوضيح ولكم جزيل الشكر

منذ 3 سنوات

MayGomaa1

لان فى اللغه الانجليزيه بتكون الصفه قبل الشىء الموصوف وهنا نحن نصف الحذاء بأن لونه برتقالى

منذ 3 سنوات

mohamedlouahabi

thank you my friend

منذ 3 سنوات

MayGomaa1

Your Wellcome

منذ 3 سنوات

qEBS

شكراً جزيت خير الجزاء

منذ سنتين

HiTV4

الانجليزي بلعكس يعني برتقالي حذاء هم يكتبون مش مثلنا نقول حذاء برتقالي

منذ سنة واحدة

DinaHosny1

اه وكل الحاجات االي بتبقي جوز بتتعامل معامله الجمع زي شراب او بنطلون او مقص او ايا من هذا القبيل

منذ سنتين

qEBS

الله عليكي يادينا

منذ سنتين

aboahmadalnaili

ان كتب له : .........حذاءا برتقاليا فقال انه هناك خطئين هجائين اليس مفعول به منصوب + صفة ؟؟؟؟

منذ 3 سنوات

anfas_shukr

إجابتك صحيحة..

ولكن الخطأ في الإملاء..

حيث أضفت ألفا قائمة بعد الهمزة..

خذها قاعدة: لا تضع ألفا بعد الهمزة إذا سبقها ألفا.. مثل:

مساءً، حذاءً، غذاءً..

أي: لا تكتبها هكذا: مساءًا× ولا حذاءًا× ولا غذاءًا×..

منذ 8 أشهر

DinaHosny1

لان حضرتك مش بتلبس فرده واحده

منذ سنتين

rokaya453181

امتى افرق في معنى have على انها امتلك أو عندي :/ !!

منذ 3 سنوات

DinaHosny1

هي هياها انا عندي عربيه زي انا امتلك عربيه .. بس ممكن تفرق في حاجات معينه ..مثلا الشئ المادي بيمتلك انما لو معنوي لا .. فتقول انا امتلك ساعه ، انا عندي برد

منذ سنتين

TAREQ742

نفس الشيء لا تفرق بينهما

منذ سنتين

ahmedsalah505716

هو ليه هنا قال احذيه وهي مفرد

منذ سنتين

qEBS

أحذية جمع يابرنس

منذ سنتين

wolfreem

ليش ما حط an قبل orange ؟؟

منذ سنتين

TAREQ742

أي حاجه في الإنجليزي أزواج أزواج تعامل معاملة الجمع

منذ سنتين

KhadijaMus1

I have an orange shoes

منذ سنتين

HaleemaAlm1

عيب

منذ سنتين

KhadijaMus1

شو العيب

منذ سنة واحدة

elharer

أنا ما اعرف ليش يكتبوا حذء بدل حذاء

منذ سنة واحدة

ZeinaN3

كتبت امتلك احذية برتقالية اللون حطو غلط!

منذ سنة واحدة

1hRe3

هذه الجمله جمع وليس مفرد فلا نضع an في الجمع فقط للمفرد .

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.