"I have orange shoes."

الترجمة:أنا عندي أحذية برتقالية.

February 1, 2015

34 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل مشاركة

rose1122-__

يا جماعة مالفرق بين كلمتي (أملك) و (أمتلك)

February 1, 2015

Arius.XI

اِمتَلَكَ:
اِمتَلَكَ: ( فعل ) امتلكَ يمتلك ، امتلاكًا ، فهو مُمتلِك ، والمفعول مُمتلَك اِمْتَلَكَ شَرِكَةً : مَلَكَهَا ، أيْ فِي حَوْزَتِهِ

ملَكَ: ( فعل ) ملَكَ يملُك ويَملِك ، مُلْكًا ، فهو مالكٌ والجمع : مَلَكَ مُلّكٌ ، ومُلاَّك ، والمفعول مَمْلوك ملَك الشَّيءَ : استولى عليه وكان في قدرته أن يتصرّف فيه بما يريد ، تمكّن منه ملَك ضَيْعة ، مَلَكَ عَلَى القَوْمِ : اِسْتَوْلَى عَلَيْهِمْ

February 26, 2015

rose1122-__

شكراً,جزاك الله خير الجزاء

February 27, 2015

Arius.XI

You're welcome.

February 27, 2015

Manal650872

وبطتنا بطت بطتكم

September 15, 2015

mohamedlouahabi

اخواني لماذ تكتب i have orange shoes بدلا من i have shoes orange ممكن التوضيح ولكم جزيل الشكر

April 22, 2015

MayGomaa1

لان فى اللغه الانجليزيه بتكون الصفه قبل الشىء الموصوف وهنا نحن نصف الحذاء بأن لونه برتقالى

July 22, 2015

mohamedlouahabi

thank you my friend

July 24, 2015

MayGomaa1

Your Wellcome

July 26, 2015

qEBS

شكراً جزيت خير الجزاء

April 28, 2016

HiTV4

الانجليزي بلعكس يعني برتقالي حذاء هم يكتبون مش مثلنا نقول حذاء برتقالي

November 7, 2017

DinaHosny1

اه وكل الحاجات االي بتبقي جوز بتتعامل معامله الجمع زي شراب او بنطلون او مقص او ايا من هذا القبيل

February 22, 2016

qEBS

الله عليكي يادينا

April 28, 2016

aboahmadalnaili

ان كتب له : .........حذاءا برتقاليا فقال انه هناك خطئين هجائين اليس مفعول به منصوب + صفة ؟؟؟؟

August 15, 2015

anfas_shukr

إجابتك صحيحة..

ولكن الخطأ في الإملاء..

حيث أضفت ألفا قائمة بعد الهمزة..

خذها قاعدة: لا تضع ألفا بعد الهمزة إذا سبقها ألفا.. مثل:

مساءً، حذاءً، غذاءً..

أي: لا تكتبها هكذا: مساءًا× ولا حذاءًا× ولا غذاءًا×..

May 12, 2018

DinaHosny1

لان حضرتك مش بتلبس فرده واحده

February 22, 2016

1hRe3

هذه الجمله جمع وليس مفرد فلا نضع an في الجمع فقط للمفرد .

January 16, 2018

rokaya453181

امتى افرق في معنى have على انها امتلك أو عندي :/ !!

January 9, 2016

DinaHosny1

هي هياها انا عندي عربيه زي انا امتلك عربيه .. بس ممكن تفرق في حاجات معينه ..مثلا الشئ المادي بيمتلك انما لو معنوي لا .. فتقول انا امتلك ساعه ، انا عندي برد

February 22, 2016

TAREQ742

نفس الشيء لا تفرق بينهما

March 19, 2016

ahmedsalah505716

هو ليه هنا قال احذيه وهي مفرد

January 30, 2016

qEBS

أحذية جمع يابرنس

April 28, 2016

wolfreem

ليش ما حط an قبل orange ؟؟

February 25, 2016

TAREQ742

أي حاجه في الإنجليزي أزواج أزواج تعامل معاملة الجمع

March 19, 2016

KhadijaMus1

I have an orange shoes

January 2, 2017

HaleemaAlm1

عيب

January 12, 2017

KhadijaMus1

شو العيب

April 15, 2017

elharer

أنا ما اعرف ليش يكتبوا حذء بدل حذاء

July 21, 2017

ZeinaN3

كتبت امتلك احذية برتقالية اللون حطو غلط!

December 5, 2017

naser126674

مالفرق بين مفرد وجمع كلمة حذاء

April 12, 2019

SHAMSAldee12

Shoes أحذيه جمع Shoe حذاء مفرد

September 9, 2019

zakariayahya

كتبت juice

June 17, 2019

izpC10

Ihaveorangeshoes

July 4, 2019

ChahinezK

لدي هي نفسها انا عندي لماذا لم يقبل الجواب

September 18, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.