1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "بالأمس مشيت إلى بيتي ."

"بالأمس مشيت إلى بيتي ."

الترجمة:Yesterday I walked to my house.

February 2, 2015

8 تعليقات


Gs_1993

Yesterday I walked to my home.

February 2, 2015

SayedFarouk7

تلك الاجابه غير صحيحه Yesterday I walked home دي مشيت الي البيت وليس الي بيتي !

May 7, 2017

Rosered289159

على حد علمي ان home تعني البيت والوطن وهي اكثر خصوصيه ، فعندما نسمع شخصاما يقول home يعطيك احساس لانتمائه لهذه الرقعه او انها قطعة منه او مكان يخصه ويملكه سواء كان البيت او الوطن و نسمع ذلك كثيرا في الافلام الاجنبيه عندما يقول الشخص I go to home اي انه ذاهب لبيته او وطنه ويقولونها كثيرا بدون my لان المستمع يعي انه ذاهب لبيته سواء قال I go to home / I go to my home. I hope that helps.

November 23, 2017

Rosered289159

ايضا يقولون I go home بدون "to my" وتؤدي نفس المعنى والقصد .I thak you

November 23, 2017

Samira827789

I walked home مشيت الى البيت

February 11, 2017

mozan214636

Yesterday I walked to my house

January 31, 2018

shefaa351593

الترجمة انا مشيت الى البيت

April 30, 2018

MeccaGrais1

What is wrog

April 3, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.