"بالأمس مشيت إلى بيتي ."

الترجمة:Yesterday I walked to my house.

منذ 3 سنوات

7 تعليقات


Gs_1993

Yesterday I walked to my home.

منذ 3 سنوات

SayedFarouk7

تلك الاجابه غير صحيحه Yesterday I walked home دي مشيت الي البيت وليس الي بيتي !

منذ سنة واحدة

Rosered289159

على حد علمي ان home تعني البيت والوطن وهي اكثر خصوصيه ، فعندما نسمع شخصاما يقول home يعطيك احساس لانتمائه لهذه الرقعه او انها قطعة منه او مكان يخصه ويملكه سواء كان البيت او الوطن و نسمع ذلك كثيرا في الافلام الاجنبيه عندما يقول الشخص I go to home اي انه ذاهب لبيته او وطنه ويقولونها كثيرا بدون my لان المستمع يعي انه ذاهب لبيته سواء قال I go to home / I go to my home. I hope that helps.

منذ سنة واحدة

Rosered289159

ايضا يقولون I go home بدون "to my" وتؤدي نفس المعنى والقصد .I thak you

منذ سنة واحدة

Samira827789

I walked home مشيت الى البيت

منذ سنة واحدة

mozan214636

Yesterday I walked to my house

منذ 11 شهرًا

shefaa351593

الترجمة انا مشيت الى البيت

منذ 8 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.