1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "هل عندك وقت غداً؟"

"هل عندك وقت غداً؟"

الترجمة:Do you have time tomorrow?

February 2, 2015

35 تعليقًا


cEXN1

Do you have time tomorrow? بمعنى: هل عندك وقت غدآ


Seashell128040

لماذا لم يكتب a time وقت مفرد اوقات جمع


LsBj19

لان الوقت شي غير معدود او لانقدر أن يُعده


maha511

نعم كتبت مثلك :)


AdamElkhattab

السؤال بـ Do مع الجملة المستقبلية غير صحيح!

يجب أن يكون السؤال Will you have time tomorrow .. لأنكِ تسألى عن شئ ما فى المستقبل


maha511

اهاا يعني اللي كاتبينه في الموقع غلط مفروض يكتبون زي ما قلت ي ليت يعدلونه ... شكرا جزيلاا :)


Younestovich

غلط طبعا will لو هتسأل عن فعل سيقوم به وانا هنا الصيغة عن امتلاكه لوقت فراغ


abuuda_electron

هو كتب صح كيف اقوللك هو كتب do you have time tomorrow يعني هل لديك وقت غدا بس انت كتبت will you have time tomorrow يعني هل سيكون عندك وقت غدا. (لو قلت شي غلط قللي)


2aIP12

I agree with you


AdamElkhattab

النص التعليمى غير متوافق مع الزمن!

يجب أن يكون Will you have time tomorrow لأنك تسأل عن شئ ما فى المستقبل


hudaalhussainy

لماذا لانستخدم are you have time tomorrow?


AdamElkhattab

غير صحيحة .. لأنك تسأل عن شئ فى زمن المستقبل!


abdo-omer

ماهي ترجمة have you time tomorrow ?


eloraby

do you have a time tomorrow ?


AdamElkhattab

لقد حددت الوقت بـ " غدًا " فصار معرفة .. أى أننى اسأل على وقتك غدًا ليس أى وقت!


ShehdNoeul

are you have ليه غلط


moush_95

ترجمة الجمله غلط وقالي اني اصبت!!!


FERAS146454

ايش الغلط بالترجمة Do you have a time tomorrow وبقول التصحيح Do you have a free time tomorrow ولما بكتبها كمان بقول غلط ايش الحل


HanenAljub

اني هم نفس الغلط عندي وماعرفت الحل


ZAKARIA.ESD

انا ايضا كتبت do you have a time tomorrow لكن يقول غلط لأني اضفت a


eBMe7

متى تستخدم do


Cristal-Hanami

هل من الخطا كتابة a time do you have a time tomorrow?????


FarhaRabah

why "have you time tomorrow " is wrong ??


nouf114

ترجمتي خط ¿¿ ويقول صح


nouf114

ههههههههههههههههههههاي كتابتي خطئ ويقول أصبت


keromaher1

على ما اعتقد انها تصلح ب Do وتصلح ب will


Abdelrahim414000

What is the error: Do you have a time tomorrow?


HichamChou

اريد ان اعرف هل هذه الجملة صحيحة Do you have a time tomorrow


abo-alwaled

Are you have a time tomorrow

ايش الغلط


AhmedElsha187065

why the answer of (have you a time tomorrow? is wrong, I chalange you to decide it


mohammed251255

اعتقد الترجمة بها خطأ


hmidiabdel

Do you have time tomorrow to meet?


ebig16

لقد صورت شاشة الهاتف لأن إجابتي صحيحة 100%

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.