"هل عندك وقت غداً؟"

الترجمة:Do you have time tomorrow?

February 2, 2015

25 تعليقًا


cEXN1

Do you have time tomorrow? بمعنى: هل عندك وقت غدآ

October 4, 2015

maha511

نعم كتبت مثلك :)

January 7, 2016

AdamElKhattab

السؤال بـ Do مع الجملة المستقبلية غير صحيح!

يجب أن يكون السؤال Will you have time tomorrow .. لأنكِ تسألى عن شئ ما فى المستقبل

February 14, 2016

maha511

اهاا يعني اللي كاتبينه في الموقع غلط مفروض يكتبون زي ما قلت ي ليت يعدلونه ... شكرا جزيلاا :)

February 15, 2016

Younestovich

غلط طبعا will لو هتسأل عن فعل سيقوم به وانا هنا الصيغة عن امتلاكه لوقت فراغ

June 20, 2017

AdamElKhattab

النص التعليمى غير متوافق مع الزمن!

يجب أن يكون Will you have time tomorrow لأنك تسأل عن شئ ما فى المستقبل

February 14, 2016

abdo-omer

ماهي ترجمة have you time tomorrow ?

April 4, 2016

HanenAljub

لديك وقت غدا ؟

July 10, 2017

hudaalhussainy

لماذا لانستخدم are you have time tomorrow?

February 14, 2015

AdamElKhattab

غير صحيحة .. لأنك تسأل عن شئ فى زمن المستقبل!

February 6, 2016

eloraby

do you have a time tomorrow ?

July 1, 2015

AdamElKhattab

لقد حددت الوقت بـ " غدًا " فصار معرفة .. أى أننى اسأل على وقتك غدًا ليس أى وقت!

February 6, 2016

moush_95

ترجمة الجمله غلط وقالي اني اصبت!!!

August 27, 2016

ShehdNoeul

are you have ليه غلط

May 19, 2015

eBMe7

متى تستخدم do

September 24, 2017

nouf114

ترجمتي خط ¿¿ ويقول صح

January 8, 2017

nouf114

ههههههههههههههههههههاي كتابتي خطئ ويقول أصبت

January 8, 2017

FERAS146454

ايش الغلط بالترجمة Do you have a time tomorrow وبقول التصحيح Do you have a free time tomorrow ولما بكتبها كمان بقول غلط ايش الحل

July 4, 2017

HanenAljub

اني هم نفس الغلط عندي وماعرفت الحل

July 10, 2017

keromaher1

على ما اعتقد انها تصلح ب Do وتصلح ب will

May 3, 2018

Cristal-Hanami

هل من الخطا كتابة a time do you have a time tomorrow?????

August 19, 2018

krstena2

.....

August 27, 2018

Abdelrahim414000

What is the error: Do you have a time tomorrow?

February 22, 2019

HichamChou

اريد ان اعرف هل هذه الجملة صحيحة Do you have a time tomorrow

March 23, 2019

apio12

Are you have a time tomorrow

ايش الغلط

June 26, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.