"نظارتي"

الترجمة:My glasses

February 2, 2015

23 تعليقًا


mohammed52514

my glass أليست الإجابة الصحيحة


hassan1994

No my glass بتكون فنجاني او كوبي


hassan.abdu

ولو عاوز اكتب اكوابي تكتب كييف?


Lojain700000

(اكوابي)غير معدود يعني بتضل زي ما هيه ما منضيفلها s يعني زي كلمة sand ما منضيفلها sلانها ليست معدود(un countable)


Lojain700000

Glass يعني كأس او كوب


AboAyman3

إجابتك تعني كأسي. النظارات هي جمع يجب إضافة s


safahamed3

انجليزي امريكي ام بريطاني هذا؟؟امريكي صح؟؟


atyhicham

اليس نظارتي للمفرد ونظاراتي للجمع


kasfox

Glasses هكذا تعني نظارتي


seba_sm

ايش الفرق بين كوب ونظارات


zainab.d12
  • cup=كوب
  • glasses= نظارة أو نظارات

AboAyman3

Glass هو كأس او كوب. للتفريق بينها و بين النظارات يضاف حرف الجمع فتصبح glasses


120.00.00

طيب مفردة!!!


Lojain700000

Glassesكلمة غير معدودة يعني هيا جمع و مفرد بنفس الوقت


hassaneng

Glass قدح . Glasses نظارات


Bilal_ShiHab

ياجماعه كلمة Glass تعني كوب او زجاج و مالها جمع ،، Cups هي جمع Glass Glasses تعني نظاره


ZiJt11

غلط عليكم كلكم الاجابه هي My glasses اللي هي نظارتي و كاسي معناته My glass Are you standing???!! ^-^


elom2001

الاجابة خاطئة


Mohamed316137

Glasses تعني نظاره Glass تعني كوب وجمعها Glasses أيضا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.