"نظارتي"

الترجمة:My glasses

منذ 3 سنوات

18 تعليقًا


mohammed52514

my glass أليست الإجابة الصحيحة

منذ 3 سنوات

hassan1994

No my glass بتكون فنجاني او كوبي

منذ سنتين

hassan.abdu

ولو عاوز اكتب اكوابي تكتب كييف?

منذ سنتين

Lojain700000

(اكوابي)غير معدود يعني بتضل زي ما هيه ما منضيفلها s يعني زي كلمة sand ما منضيفلها sلانها ليست معدود(un countable)

منذ شهرين

Lojain700000

Glass يعني كأس او كوب

منذ شهرين

AtHicham
AtHicham

اليس نظارتي للمفرد ونظاراتي للجمع

منذ 3 سنوات

kasfox
kasfox

Glasses هكذا تعني نظارتي

منذ 3 سنوات

seba_sm

ايش الفرق بين كوب ونظارات

منذ سنتين

zaa.di
  • cup=كوب
  • glasses= نظارة أو نظارات
منذ سنتين

120.00.00

طيب مفردة!!!

منذ سنة واحدة

Lojain700000

Glassesكلمة غير معدودة يعني هيا جمع و مفرد بنفس الوقت

منذ شهرين

safahamed3

انجليزي امريكي ام بريطاني هذا؟؟امريكي صح؟؟

منذ سنة واحدة

hassaneng

Glass قدح . Glasses نظارات

منذ سنة واحدة

Bilal_ShiHab

ياجماعه كلمة Glass تعني كوب او زجاج و مالها جمع ،، Cups هي جمع Glass Glasses تعني نظاره

منذ سنة واحدة

ZiJt11

غلط عليكم كلكم الاجابه هي My glasses اللي هي نظارتي و كاسي معناته My glass Are you standing???!! ^-^

منذ شهرين

AdnanBitar

|:

منذ 3 سنوات

aida.jazaa

?

منذ سنتين

elom2001

الاجابة خاطئة

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.