"Again?"

الترجمة:مجدداً؟

February 2, 2015

22 تعليقًا


Nadosh.q3

تأتي أيضًا بمعنى " كرر " و " أعد "

February 2, 2015

Arius.XI

نعم تأتي بالمعني الذى أوردته، ولكن السياق هنا إستفهامي إستنكارى ويدل على هذا علامة الإستفهام و نبرة الصوت.

لو كانت "كرر" او "أعد" لما وضعت فى سياق الإستفهام ولأختلفت نبرة الصوت.

و االله أعلم.

February 28, 2015

Alkhalaqy

كلامك صحيح

October 12, 2017

amerpan

ماذا عن ( اعادة)

May 7, 2015

enlearner4949

من جديد

July 30, 2015

N_d_a

ماذا عن (أعيد؟)

June 30, 2015

Sadequ

أعيد تأتي Do it again?

May 3, 2017

nadia97528

مجددا ؟

January 29, 2016

MohammadAl932050

ثانيا

January 15, 2016

HaleemaAlm

أنا عطوني أختيار ..... ياريت كان كتابة أحس كتابة أحسن

August 3, 2016

khaldwnhad

ثانياً

August 8, 2016

yasser851749

Redo تعني افعلها مره اخرى

October 22, 2015

manaalrahb

شكرا

September 13, 2017

MichaelGir13

ماذا عن تانى

July 25, 2016

1002693599

again again again

September 17, 2016

Fahad_Ibrahim

تأتي بمعنى اعد

October 16, 2016

khalid451361

hmhk

January 14, 2017

Haitham_Mohamed7

وتاتي ايضا بمعني تاااااااااانى بالعاميه

January 29, 2017

9L4o

Agin again again

June 26, 2017

djalel641292

Again مجددا

October 1, 2017

Alkhalaqy

لماذا كلمة أعد بتكون خطأ مع أنها ترجمه صحيحة

October 12, 2017

BelalSheha

مرة اخرى

November 25, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.