"Again?"

الترجمة:مجدداً؟

منذ 3 سنوات

22 تعليقًا


Nadosh.q3

تأتي أيضًا بمعنى " كرر " و " أعد "

منذ 3 سنوات

Arius.XI

نعم تأتي بالمعني الذى أوردته، ولكن السياق هنا إستفهامي إستنكارى ويدل على هذا علامة الإستفهام و نبرة الصوت.

لو كانت "كرر" او "أعد" لما وضعت فى سياق الإستفهام ولأختلفت نبرة الصوت.

و االله أعلم.

منذ 3 سنوات

Alkhalaqy

كلامك صحيح

منذ سنة واحدة

amerpan

ماذا عن ( اعادة)

منذ 3 سنوات

enlearner4949

من جديد

منذ 3 سنوات

N_d_a

ماذا عن (أعيد؟)

منذ 3 سنوات

Sadequ
Sadequ

أعيد تأتي Do it again?

منذ سنة واحدة

nadia97528

مجددا ؟

منذ سنتين

MohammadAl932050

ثانيا

منذ سنتين

HaleemaAlm

أنا عطوني أختيار ..... ياريت كان كتابة أحس كتابة أحسن

منذ سنتين

khaldwnhad

ثانياً

منذ سنتين

yasser851749

Redo تعني افعلها مره اخرى

منذ 3 سنوات

manaalrahb

شكرا

منذ سنة واحدة

MichaelGir13

ماذا عن تانى

منذ سنتين

1002693599

again again again

منذ سنتين

Fahad_Ibrahim

تأتي بمعنى اعد

منذ سنتين

khalid451361

hmhk

منذ سنة واحدة

Haitham_Mohamed7

وتاتي ايضا بمعني تاااااااااانى بالعاميه

منذ سنة واحدة

9L4o

Agin again again

منذ سنة واحدة

djalel641292

Again مجددا

منذ سنة واحدة

Alkhalaqy

لماذا كلمة أعد بتكون خطأ مع أنها ترجمه صحيحة

منذ سنة واحدة

BelalSheha

مرة اخرى

منذ 11 شهرًا
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.