"Elephants remember."

الترجمة:الفيلة تتذكر.

February 2, 2015

47 تعليقًا


alexander839914

There is a mistake.. Remember means "تتذكر".. Not"لا تنسى".. Because "لا تنسى" means Don't forget!..

هناك خطأ..Remember تعني تتذكر لكن وليس لا تنسى!


11shosho

صح معاك حق


AmOnY007

صح بس هم يصير remember


khierphy

لم أفهم ممكن توضيح أكثر في أقرب وقت وشكرا


ayaetman

الأفيال تتذكر غلط ليه ؟


Muntasir65

جمع فيل=فيلة


hanan773532

ليش ما حطينا The؟ The Elephants remember


3li9far

لأننا نقصد الفيلة ككل ولا نقصد مجموعة منها.


FafaCherra

في الانجليزية لا يمكن استخدام اداة التعريف في الجمع اتنمى انني افدتك


orHg4

الفيلة تتذكر وليست لا تنسى


SaraMostaf91185

المفروض بنبدأ بالفعل ف العربي وتبقي تتذكر الفيلة


omegaomar

لماذا " تتذكر الافيال " غلط ارجو التعديل


moharock

الصراحة جملة مافي داعي منها ولكنني اهتم بحفظ الكلمات وكتابتها كي l remember


marame519221

انا مرام واحد فيكم يرد علي


abdililhg

انا ارد عليك قولي ايش تريدي


khierphy

أهلا يا أحلى جيش مصر لي من مصر يثبت حضوره بجام وكومنتار


khierphy

أهلا أول واحد كتب تعليق أنا من مصر يترى من ثاني وثالث تعليق هيا لنعرف


khierphy

أنا من الجزائر يا أهلا وسهلا ويامرحبا كل واحد بيكتب من وين هو


dodoamr1

الفيله تتذكر وليست لا تنسي


bahaa.habib

The North Remember <3


kareman753

ازاي يعني الفيله تتذكر انا مش فهمه طب قول they remember مثلا


mohammadkh897129

الافيال تتذكر و ليس الافيال لا تنسى


laidferhat

ماذا نقول عن ترجمة The elephants الى العربية


laidferhat

ان اللغة العربية لديها قواعد ثابتة من بينها " الـ " للتعريف يقابلها في اللعة الانجليزية " The " فلما نكتب باللعة الانجليزية مثلا : "The elephants " تعني باللغة العربية " الفيلة " أو " الأفيال " معرَّفة بـ " الـ " التعريف وعندما نكتب باللعة الانجليزية : Elephants " اي أننا نزعنا " The " ويقابلها في اللغة العربية نزع " الـ " التعريف اي " فيلة " أو " أفيال " بدون " الـ " التعريف و لهذا " Elephants " ترجمتها " فيلة " أو " أفيال " وليس " الفيلة " أو " الأفيال " والشكلة ليست في المعنى اللغوي تذكُّر الفيلة او عدم تذكرها و لكن المشكلة في قواعد النحو اللغوي ( The grammar ) و شكراً


laidferhat

لقد كتبت تعليقا عصر هذا اليوم


marame519221

كرمان عنك حق راني معاك


chol11

انت محق خطا


Rukg6

Dafup Is that shit


mosa169018

Elephants remember


kG6B8

ههههههههه جمله تضحك


Tmn270570

لو وضعنا camel remember راح تكون جملة افضل ، لأن المتعارف عليه ان الجمل لا ينسى .


YoussefLH3l1

I don't remember


fJp04

والعكس صحيح اش المشكلة


5S1G2

كتبت نفس الشيئ طلع الجواب خطأ شو القصة


MuhannadHa9

ليش غلط تتذكر الفيلة، اذا بالعربي الفعل اول...


said971463

هناك خطأ يا اصدقاء


HHfV362422

كيف استخدم الجواهر لإضافة صحة


sundus160132

الصوت لايفهم جيدا


nana963766

اجبت صح الفيله تتذكر اين الخطأ؟!


AZIC364780

دائما انسى وأقول ربمبر وليس رمبرر remember ^_^


XhrI647134

For get :معناها ينسا


habibaellamey

الأفيال يمكنها التذكر أو ذاكرة الأفيال Elephants can remember هي رواية لأجاثا كريستي D:

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.