1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "We eat in different places."

"We eat in different places."

الترجمة:نأكل في أماكن مختلفة.

February 2, 2015

23 تعليقًا


hussien89

نحن ناكل في مختلف الاماكن ... ليش غلط

March 17, 2015

AdamElKhattab

صحيحة .. بلغ!

September 27, 2016

Majd12705

الأماكن بالأنكليزي مو معرفة وهنن بيحاسبوك عالحرف..

June 21, 2018

abdlhamid.talib

نحن نأكل في مختلف الأماكن . هي أيضا صحيحة المرجوا إضافتها جزيتم خيرا

November 17, 2015

student958275

عدة أماكن

August 16, 2015

AdamElKhattab

عدة أماكن = Several places

September 17, 2015

weam873676

نحن نأكل في مناطق مختلفة

اتوقع صحيحة ☺

November 1, 2015

add164

مناطق = Areas

November 13, 2015

K.W.G

ايش الفرق في ناكل في اماكن مختلفه و نحن ناكل في اماكن مختلفه

July 20, 2016

AdamElKhattab

في اللغة العربية تحتاج بداية الجملة إلي ضمير نحن أو حرف إنــنا نأكل في أماكن مختلفة

September 27, 2016

reem706205

نحن نأكل في اماكن مختلفة صحيحة ولكن حطولي ياها غلط ليش؟؟بس البرنامج مراا حلو و استفدت منو

March 29, 2017

Fp283

نحن نأكل فى اماكن مختلفة

April 21, 2017

FIYc4

نحن نأكل في أماكن مختلفة هذه الإجابة الصحيحة

October 26, 2017

violla8

نحن نأكل في أماكن مختلفة. صح مس غلط. ليش غلطوني

January 22, 2018

YWv73

We eat in different places. ^_^

April 10, 2018

jamalyahya1

We eat in different plases.

November 26, 2018

EvgeniaAl-

Easy

August 21, 2019

MariamAnis

ألا تصح متعددة ؟!

February 2, 2015

add164

متعددة = Multiple

November 13, 2015

AdamElKhattab
  • نحن نأكل في العديد من الأماكن (عدة أماكن/أماكن متعددة) = We eat in several places
September 28, 2016

Ahmed702212

:)

August 30, 2016

CSWY7

ما حبيت لمن قال ترجم فرنسا بلددد كملوا ليش كذا

June 24, 2017

SanaDeeb

We it means نحن

July 28, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.