1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "We eat in different places."

"We eat in different places."

الترجمة:نأكل في أماكن مختلفة.

February 2, 2015

29 تعليقًا


hussien89

نحن ناكل في مختلف الاماكن ... ليش غلط


AdamElKhattab

صحيحة .. بلغ!


Majd12705

الأماكن بالأنكليزي مو معرفة وهنن بيحاسبوك عالحرف..


UMuh15

في مختلف الاماكن اي في كل الاماكن اما في اماكن مختلفة هذا يعني ان الاماكن تختلف من مكان الى مكان اخر.


abdlhamid.talib

نحن نأكل في مختلف الأماكن . هي أيضا صحيحة المرجوا إضافتها جزيتم خيرا


AdamElKhattab

عدة أماكن = Several places


weam873676

نحن نأكل في مناطق مختلفة

اتوقع صحيحة ☺


add164

مناطق = Areas


Fp283

نحن نأكل فى اماكن مختلفة


FIYc4

نحن نأكل في أماكن مختلفة هذه الإجابة الصحيحة


violla8

نحن نأكل في أماكن مختلفة. صح مس غلط. ليش غلطوني


YWv73

We eat in different places. ^_^


jamalyahya1

We eat in different plases.


MariamAnis

ألا تصح متعددة ؟!


add164

متعددة = Multiple


AdamElKhattab
  • نحن نأكل في العديد من الأماكن (عدة أماكن/أماكن متعددة) = We eat in several places

K.W.G

ايش الفرق في ناكل في اماكن مختلفه و نحن ناكل في اماكن مختلفه


AdamElKhattab

في اللغة العربية تحتاج بداية الجملة إلي ضمير نحن أو حرف إنــنا نأكل في أماكن مختلفة


reem706205

نحن نأكل في اماكن مختلفة صحيحة ولكن حطولي ياها غلط ليش؟؟بس البرنامج مراا حلو و استفدت منو


CSWY7

ما حبيت لمن قال ترجم فرنسا بلددد كملوا ليش كذا


SanaDeeb

We it means نحن


WaelSattou

تفه لعما شو بقر


Ireefm

الجملة مكررة كثيير طلعت من خشمي


minamina407915

و الله ما باعرف

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.