"We eat in different places."

الترجمة:نأكل في أماكن مختلفة.

February 2, 2015

39 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


hussien89

نحن ناكل في مختلف الاماكن ... ليش غلط


AdamQubali

صحيحة .. بلغ!


Majd12705

الأماكن بالأنكليزي مو معرفة وهنن بيحاسبوك عالحرف..


UMuh15

في مختلف الاماكن اي في كل الاماكن اما في اماكن مختلفة هذا يعني ان الاماكن تختلف من مكان الى مكان اخر.


abdlhamid.talib

نحن نأكل في مختلف الأماكن . هي أيضا صحيحة المرجوا إضافتها جزيتم خيرا


weam873676

نحن نأكل في مناطق مختلفة

اتوقع صحيحة ☺


add164

مناطق = Areas


FIYc4

نحن نأكل في أماكن مختلفة هذه الإجابة الصحيحة


violla8

نحن نأكل في أماكن مختلفة. صح مس غلط. ليش غلطوني


YWv73

We eat in different places. ^_^


jamalyahya1

We eat in different plases.


MariamAnis

ألا تصح متعددة ؟!


add164

متعددة = Multiple


AdamQubali
  • نحن نأكل في العديد من الأماكن (عدة أماكن/أماكن متعددة) = We eat in several places

n0rah.b

عدة أماكن


AdamQubali

عدة أماكن = Several places


K.W.G

ايش الفرق في ناكل في اماكن مختلفه و نحن ناكل في اماكن مختلفه


AdamQubali

في اللغة العربية تحتاج بداية الجملة إلي ضمير نحن أو حرف إنــنا نأكل في أماكن مختلفة


reem706205

نحن نأكل في اماكن مختلفة صحيحة ولكن حطولي ياها غلط ليش؟؟بس البرنامج مراا حلو و استفدت منو


Fp283

نحن نأكل فى اماكن مختلفة


CSWY7

ما حبيت لمن قال ترجم فرنسا بلددد كملوا ليش كذا


SanaDeeb

We it means نحن


WaelSattou

تفه لعما شو بقر


Ireefm

الجملة مكررة كثيير طلعت من خشمي


minamina407915

و الله ما باعرف


x6KT8

تابعوني اتابعكم


x6KT8

تابعوني اتابعكم افهمكم كيف تتابعوني شفتو الجمجمه ايسره كلام لونه ازرق اضغط علي الكلام الأزرق جنب الجمجمه اذا ذغطه عليه يطلعلك متابعه عندي اضغط تابع عاد لاتكسفوني تعبت ونا اشرح اكسبو اجري ياناس ونا بتابعك


IssamBouda

أماكن متفرقة ألا تصح


Adil458

هذا الطفل لا ينطق جيدا.


8n702

يا فشلا


KurdGaim

We aet in diffrent places We aet in diffrent places We aet in diffrent places


v7Um4

لماذا ألغوا التدريب الذي به 20 نقطة..و جعلوه ب 100جوهرة؟


adibahalab1

انتبهوا انا كتبتها صحيحة


v7Um4

من يترجم لي مساحة البيت

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.