"Weeatindifferentplaces."

الترجمة:نأكل في أماكن مختلفة.

منذ 3 سنوات

23 تعليقًا


hussien89

نحن ناكل في مختلف الاماكن ... ليش غلط

منذ 3 سنوات

AdamElKhattab

صحيحة .. بلغ!

منذ سنتين

Majd12705

الأماكن بالأنكليزي مو معرفة وهنن بيحاسبوك عالحرف..

منذ 6 أشهر

abdlhamid.talib

نحن نأكل في مختلف الأماكن . هي أيضا صحيحة المرجوا إضافتها جزيتم خيرا

منذ 3 سنوات

student958275

عدة أماكن

منذ 3 سنوات

AdamElKhattab

عدة أماكن = Several places

منذ 3 سنوات

MariamAnis

ألا تصح متعددة ؟!

منذ 3 سنوات

add164

متعددة = Multiple

منذ 3 سنوات

AdamElKhattab
  • نحن نأكل في العديد من الأماكن (عدة أماكن/أماكن متعددة) = We eat in several places
منذ سنتين

FuadM.BKay

نحن نأكل من أماكن مختلفة المطعم يأكل منه و فيه

منذ 3 سنوات

AdamElKhattab

نأكل في .. نشتري من

منذ سنتين

weam873676

نحن نأكل في مناطق مختلفة

اتوقع صحيحة ☺

منذ 3 سنوات

add164

مناطق = Areas

منذ 3 سنوات

K.W.G
K.W.G

ايش الفرق في ناكل في اماكن مختلفه و نحن ناكل في اماكن مختلفه

منذ سنتين

AdamElKhattab

في اللغة العربية تحتاج بداية الجملة إلي ضمير نحن أو حرف إنــنا نأكل في أماكن مختلفة

منذ سنتين

reem706205

نحن نأكل في اماكن مختلفة صحيحة ولكن حطولي ياها غلط ليش؟؟بس البرنامج مراا حلو و استفدت منو

منذ سنة واحدة

Fp283

نحن نأكل فى اماكن مختلفة

منذ سنة واحدة

CSWY7

ما حبيت لمن قال ترجم فرنسا بلددد كملوا ليش كذا

منذ سنة واحدة

FIYc4

نحن نأكل في أماكن مختلفة هذه الإجابة الصحيحة

منذ سنة واحدة

violla8

نحن نأكل في أماكن مختلفة. صح مس غلط. ليش غلطوني

منذ 11 شهرًا

YWv73

We eat in different places. ^_^

منذ 9 أشهر

SanaDeeb

We it means نحن

منذ 5 أشهر

jamalyahya1

We eat in different plases.

منذ شهر واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.