1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "She listens to the radio in …

"She listens to the radio in the morning."

الترجمة:إنَها تستمع إلى المذياع في الصباح.

February 2, 2015

21 تعليقًا


OsamaSaid15

وانا كتبت الاذاعة ايه الفرق بينهم


MariamAnis

تصغي = تستمع = listen ?!


nono488138

هل من الممكن ان نقول اذاعة بدل الراديو


Abdulrahma820001

انا قلت اذاعه ودي عادي ليه غلط فرقت ايه يعني


islam_latreche

تسمع .. صحيحة أم مادا؟


turki419274

المذياع ترجمه للراديو


salmaIbrah8

تستمع للمذياع صباحاً


redhwansaeed

Yes

You answer Good


AL-HUMAIMI

Your not you

Also where is the verb

Your answer is good


ilyes526986

الراديو هو الجهاز الذي من خلاله تسمع الاذاعات


talebyouce1

هي تستمع الى الراديو كل صباح


TO8y12

She listens to the radio in the morning.


Mvue945231

هي تسمع الاذاعة في الصباح جملة صحيحة !!!


Mvue945231

She تاتي بمعنى هى لماذا خطا هي اقرب من انها


ea2S14

مالفرف بين هي تسمع او انها تستمع


ea2S14

مذياع او الاذاعة هي نفسها يجب التصحيح في البرنامج


afT5j6

هي تسمع راديو في الصباح ... لماذا خطأ

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.