1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "He has not eaten today."

"He has not eaten today."

الترجمة:إنه لم يأكل اليوم.

February 3, 2015

12 تعليقًا


IOGeophysicist

ايه الفرق بين has & has been فى الجملة

He has not been eaten today

and

He has not eaten today


mariam_massoud

اضافه been تبني الجمله للمجهول(passive) يعني he has not been eaten today تعني انه لم يتم اطعامه اليوم. اما he has not eaten today تعني انه لم ياكل اليوم و هنا تجد الجمله مبنيه للمعلوم اما الاولى للمجهول


salmaIbrah9

He has not been eaten today تعني هو لم يكن يأكل اليوم أما He has not eaten today تعني هو لم يأكل اليوم . I hope that you have understood it.


salmaIbrah9

The role says: (Has or Have)+(V3) V3 ➡ past participle تعني التصريف الثالث


53g4

He did not eat today


J7UI1

هذه جملة في الماضي.


lol_magnet

he has not eaten today = he doesn't eat today هل هذا صحيح ؟؟


nss4488

نو نو ذاتس رونق ؛؛ does , do للمضارع فقط أما has , have للماضي مع إضافة ed أو تغيير الفعل


DiaaAlnajj

المضارع التام يعبر عن حدث استمر وانتهى في الماضي


Bushra.Hassan

does في المضارع ما ينفع تقول ما ياكل اليوم الصحيح ما اكل اليوم


AimanSawab

ما ينفع has مع ate حسب ماعتقد


BoualiBouk

He did not eat today

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.