"He has not eaten today."

الترجمة:إنه لم يأكل اليوم.

February 3, 2015

19 تعليقًا


IOGeophysicist

ايه الفرق بين has & has been فى الجملة

He has not been eaten today

and

He has not eaten today

February 23, 2015

mariam_massoud

اضافه been تبني الجمله للمجهول(passive) يعني he has not been eaten today تعني انه لم يتم اطعامه اليوم. اما he has not eaten today تعني انه لم ياكل اليوم و هنا تجد الجمله مبنيه للمعلوم اما الاولى للمجهول

May 24, 2017

salmaIbrah9

He has not been eaten today تعني هو لم يكن يأكل اليوم أما He has not eaten today تعني هو لم يأكل اليوم . I hope that you have understood it.

November 20, 2015

salmaIbrah9

The role says: (Has or Have)+(V3) V3 ➡ past participle تعني التصريف الثالث

November 20, 2015

53g4

He did not eat today

November 28, 2015

J7UI1

هذه جملة في الماضي.

December 4, 2015

lol_magnet

he has not eaten today = he doesn't eat today هل هذا صحيح ؟؟

February 3, 2015

nss4488

نو نو ذاتس رونق ؛؛ does , do للمضارع فقط أما has , have للماضي مع إضافة ed أو تغيير الفعل

November 5, 2015

DiaaAlnajj

المضارع التام يعبر عن حدث استمر وانتهى في الماضي

March 29, 2016

Bushra.Hassan

does في المضارع ما ينفع تقول ما ياكل اليوم الصحيح ما اكل اليوم

October 22, 2015

AimanSawab

ما ينفع has مع ate حسب ماعتقد

January 26, 2016

BoualiBouk

He did not eat today

January 27, 2017

moharock

احسنتم شكرا لكم

May 7, 2016

alinsteve119

He has not eaten today

انه لم يأكل اليوم

August 11, 2016

1321_Abdulmajeed

ال Grammer لحسسه مخخ

August 24, 2017

lawmax115

هو ما اكل اليوم

September 23, 2015

[مستخدم حسابه معطّل]

    اليس من المفترض ( ate ) بدلا من (eaten)

    September 17, 2015

AimanSawab

    لا ate فعل ماضي بينما eaten تصريف ثالث

    January 26, 2016

nss4488

    صح حتى أنا فكرت فيها

    November 5, 2015
    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.