"إنها معي."

الترجمة:I have it.

February 3, 2015

76 تعليقًا


AbdurrahmanHelmy

كتب في السؤال اختر " جميع الإجابات": فيجب إختيار جميع الإجابات الصحيحة و ليس إجابة واحدة

July 19, 2015

DXqf2

جزاك الله خير على التعليق المهم

January 13, 2016

KhadijaAss11

انها معي مفروض تكون she is with me ..

ترجمة I have it هي انا املكه

October 1, 2017

khadidja197766

وانا ايضا قلت هذا انها معي من المفروض تكون she is with me لكن I have it تعني انا املكها او املكه على حسب الشيء لان have للملكية و it للجماد اليس صحيح؟

March 20, 2019

yasmin134495

عملتهاshe is with me ايضا

March 13, 2019

abusaad712671

Same it

March 12, 2018

allag13

نعم صحيح

October 4, 2018

khaled.look

اجابتى كانت 2. I have it واعطانى خطأ

June 10, 2015

ms.h_q

اقرأ السؤال المكتوب بالاسود ،،قال اختر "جميع"الاجابات الصحيحه،،يعني في اكثر من اجابه واحده صحيحه والاجابات الصحيحه هي:
I have it
I have her

August 12, 2015

mahmoudtalaat3

انا زيك

January 23, 2016

nematullo1

شكرا

February 19, 2016

acN7f

وأنا مثلك

November 9, 2015

ali142048

ﻻن يوجد اجابتين ..ولهذا انطاك خطأ ..

November 30, 2015

TariqKamel

ليش انطاك خطأ

December 31, 2018

Abdalkaders3dy

بما انه ذكر it فهو لايقصد العاقل ممكن تكون إنها معي جريدة مثلا.. انا كتبت It is with me اعتبرها صحيحة ما رأيكم؟

January 14, 2017

Hoyam16

البرنامج جدا عجبنى

October 26, 2016

sasodeana

شكرا جزيلا

March 29, 2016

Abdelrahim414000
<h1>I have it</h1>

انا املكه. She with Me = هي معي.

February 13, 2019

MohamedMus435253

Yes I write this She with me

May 19, 2019

18mutaz

اجبت اجابة صحيحة واعطى خطا

February 3, 2015

ms.h_q

اقرأ السؤال المكتوب بالاسود ،،قال اختر "جميع"الاجابات الصحيحه،،يعني في اكثر من اجابه واحده صحيحه والاجابات الصحيحه هي:
I have it
I have her

August 12, 2015

amonah-1995

انا كمان

February 3, 2015

ms.h_q

اقرأ السؤال المكتوب بالاسود ،،قال اختر "جميع"الاجابات الصحيحه،،يعني في اكثر من اجابه واحده صحيحه والاجابات الصحيحه هي:
I have it
I have her

August 12, 2015

deco815767

أّنِيِّ ګمَأّنِ

October 31, 2015

jC9y

نعم انا اخترت i have her

December 23, 2015

sasoashour

اجبت اجابة صحيحة واعطى خطا

August 22, 2015

sagar946239

لانه هناك اجابة ثانيه صح

February 7, 2016

4VUh

I have it الاجابه الصحيحه

November 9, 2015

PbLU3

ماالحل

December 9, 2015

tzFy1

شكرا زملاء

December 10, 2015

jC9y

انا كتبت 3وحدة حط ×

December 23, 2015

Wy5p1

انا سويتها I have it قال خطأ

January 16, 2016

hmhY2

صعب المفعول به

January 19, 2016

mahmoudtalaat3

انا اخترت الاجباتين الاولي والثانية وطلعوا صح

January 23, 2016

ahmedit2

I have it

February 20, 2016

sYv41

I have it

February 21, 2016

Radahmoham

انها معي i have it ولا i have her لما اختارت واحده منهم قال غلط و بعد كده تختارت التانيه قال غلط برضو

March 4, 2016

v9sU2

ياخي مو راضي يصحح لي مع اني احط ع الاجابه الصحيحه

March 4, 2016

mujtaba399967

ا

March 8, 2016

46642wwe

اختر I have her واختر برضه I have it

March 20, 2016

46642wwe

لا لغير العاقل فقط

March 20, 2016

FaroukGard

جاااااااااااااااااااامد

March 22, 2016

mona603669

الا بجب ان تكون it's with me

May 7, 2016

mona603669

او حتى she's with me

May 7, 2016

Rayan261709

انا أخربط بين my و me

May 16, 2016

mstafaothman

وهل صحيح أن نقول it has me بدلا عن i have it أعتقد أن الجمله صحيحه

July 24, 2016

NajlaaMoha1

شي غريب

August 5, 2016

Hoyam16

انا كلت she is with me

October 26, 2016

oussamasamaali

she s with me that s it the true statment

December 2, 2016

Abdalkaders3dy

؟

January 14, 2017

NoorNoor232790

انا جاوبت she with me وطلع خطا لانى لم اضيف is بعد she متى يجب ان اضيف is في الجملة

February 7, 2017

abusaad712671

We add tht helping verb when the sentence is not have any verb

March 12, 2018

MuayadAl-M

ملكاوي

February 17, 2017

ReemasSaee

اجابتي حتى كانت I have it كانت خطا بس كيف

December 25, 2017

Vn.Hs

يا شباب كيف يعني معناة جملة "انها معي" l have it "???

February 19, 2018

aRzKl

التطبيق ذا بيخرف اوي إنها معي she is with me الله عليك ياعم ديولينكو

March 12, 2018

lGMi8

مراااا مرااااا حلو

April 20, 2018

HamZahAL-r2

المفروض .. انا امتلكها

May 14, 2018

EPG75

طيب

May 25, 2018

hiba132135

لا ما ينفع انوا نقول it على الأنسان لأنو هي بتنقال عن الحيوان او جماد.. و في حدا وضح معناها بس بصراحة انا ما فهمت عليه كتير

August 19, 2018

AliAl-Jubo

خطأ غبي جدا المفروض hem with me

August 25, 2018

FAISALMAHB1

It is me هذا هو الصحيح بحسب الجملة

September 2, 2018

HidarHamza

It is with me

December 27, 2018

HidarHamza

أجابتى كانت It is with me وأعطانى صحيح

December 27, 2018

D.HachemZa

خطا فادح في الترجمة للعربية لا يمكن ان نترجم على هوانا ترجمة هذه الجملة لا يمكن ان تكون الا انا املكها او هي لدي

December 27, 2018

Eisa7bojenan1988

It is with me

February 7, 2019

MohamedMus435253

She with me ??????

May 19, 2019

yacine795848

I have it معناها انا أملكها وليست هي معي

May 22, 2019

mustafaali729119

اعتقدت أنها للعاقل فكتبت She with me عند طرح سؤال مشابه يفترض وضع توضيح إن كان للعاقل أو غير العاقل

June 8, 2019

Mido313

خطأ في الترجمة بالعربي، هي معي تكون She with me بينما هو عندي/ او لدي I have it

June 13, 2019

yqVL12

ما الفرق بين have و has

June 26, 2019

cDhs17

have تأتي مع She, He, it وhas تأتي مع we, They, it

June 28, 2019

sara367822

It تستخدم لغير العاقل والجماد

July 20, 2019

basmala904

I have her صحيحة ؟

July 26, 2019

SanaaIbrah11

مش فاهمة ، i have it يعني انا املكه

July 26, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.