1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "It is not private, it is per…

"It is not private, it is personal!"

الترجمة:إنها ليست خاصة، إنها شخصية!

February 3, 2015

42 تعليقًا


ahmadesmaeel7117

ما الفرق في المعني ؟


RichieMB

بعض الأشياء الخاصة قد لا تكون شخصية بالضرورة. فقد تكون خاصة لأسباب أخرى.


Sadki_Omrane

أظن أن الهدف من هذه الجملة إظهار متى نستخدم كلمة Private ومتى نستخدم كلمة Personal


mouadelhjouji

وماهو في رايك


Fatimaalsawadi

عند ترجمة جملة ما من لغة لأخرى تبنى الجملة ببناء اللغة المترجم لها وبالعربية لا معنى لهذه الجملة (إنها ليست خاصة، إنها شخصية!) والفاصلة وعلامة التعجب ليس لهما داعً. ويفضل ترجمتها هكذا (ليس خاصا إنما شخصي ).


soukaaaa

هو ليس خاصا هو شخصي صح


yusuf93154

اكتبه صح يكتبولي غلط ليش


Russl626766

اتاكد من حروف صغير بجمله


Jaberalali1986

ما الفرق بين خاص وشخصي في اللغة العربية


mfkomry

"إنه غير خاص، إنه شخصي" ما الخطأ هنا؟


ISRAA.N

انه غير خاص انه شخصي صحيخ ام خطا


AZIC364780

أظن لو قلتي انه ليس خاص انه شخصي ستكون افضل


cheiba

ليش يكتبون غلط


youssef698436

لم أرى جملة في اللغة العربية مثل هذه الجملة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


intissar5678

Private= خاصة Personal= شخصية بكل بساطة هذا هو الفرق !


mostefaafa

كتبت ليست خاصة انها شخصية وتم رفضها


Russl626766

لان الجمله تكون كالاتي (انها ليست خاصة انها شخصية) قبل خاصه ماكو انها


moharock

ههههههه


ahmed457992

Follow me please and I will follow you


sMgX477199

اللهم صلي وسلم على نبينا محمد


IbrahimIbrahim0

"إنها ليست خاصة، بل هي شخصية " أين الخطأ


RoaaGhareb

بل لا توجد في الترجمه


GehadAmir

الخطة اننا نسينا ال فاصله


TAREQ742

إنه غير خاص إنه شخصي. خطأ لماذ ؟


moharock

كلمة صحيحة مئة بالمئة


K.W.G

إنها ليست خاصة، إنها شخصية!


aliibrhim333

انه غير خصوصي انه شخصي ،.........خطأ؟


Alaa-Aldeen-Mhd

غير خاص تحمل نفس معنى ليس خاصا


Alaa-Aldeen-Mhd

لماذا الترجمة محصورة ب ليست خاصة؟
اجابتي كانت. انه غير خاص انه شخصي


jaqu610590

انها ليست خاصة بل شخصية


mr.sahba10

مافي فرق بين الكلمتين يا جماعة


[مستخدم حسابه معطّل]

    It is not private it is personal


AliAlMasha1

    كتبت : انه ليس خاص، إنه شخصي! و طلع غلط !!! شلووون


ali306954

    It is not private, it is personal


Mazin38

    سؤال خطأ هههه


awvc6l

    It is not private it is personal


x6KT8

    تابعوني اتابعكم افهمكم كيف تتابعوني شفتو الجمجمه ايسره كلام لونه ازرق اضغط علي الكلام الأزرق جنب الجمجمه اذا ذغطه عليه يطلعلك متابعه عندي اضغط تابع عاد لاتكسفوني تعبت ونا اشرح اكسبو اجري ياناس ونا بتابعك


V1P23

    What is the differnce?

    المناقشات ذات الصلة

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.