"It is not private, it is personal!"

الترجمة:إنها ليست خاصة، إنها شخصية!

February 3, 2015

26 تعليقًا


ahmadesmaeel7117

ما الفرق في المعني ؟

February 3, 2015

RichieMB

بعض الأشياء الخاصة قد لا تكون شخصية بالضرورة. فقد تكون خاصة لأسباب أخرى.

February 20, 2019

soukaaaa

هو ليس خاصا هو شخصي صح

May 26, 2015

Sadki_Omrane

أظن أن الهدف من هذه الجملة إظهار متى نستخدم كلمة Private ومتى نستخدم كلمة Personal

July 21, 2016

yusuf93154

اكتبه صح يكتبولي غلط ليش

October 28, 2015

Jaberalali1986

ما الفرق بين خاص وشخصي في اللغة العربية

January 26, 2016

Fatimaalsawadi

عند ترجمة جملة ما من لغة لأخرى تبنى الجملة ببناء اللغة المترجم لها وبالعربية لا معنى لهذه الجملة (إنها ليست خاصة، إنها شخصية!) والفاصلة وعلامة التعجب ليس لهما داعً. ويفضل ترجمتها هكذا (ليس خاصا إنما شخصي ).

June 25, 2017

mostefaafa

كتبت ليست خاصة انها شخصية وتم رفضها

November 17, 2015

moharock

ههههههه

June 21, 2016

mfkomry

"إنه غير خاص، إنه شخصي" ما الخطأ هنا؟

July 28, 2016

youssef698436

لم أرى جملة في اللغة العربية مثل هذه الجملة ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

November 18, 2018

ISRAA.N

انه غير خاص انه شخصي صحيخ ام خطا

March 16, 2019

IbrahimIbrahim0

"إنها ليست خاصة، بل هي شخصية " أين الخطأ

September 18, 2015

RoaaGhareb

بل لا توجد في الترجمه

October 20, 2015

cheiba

ليش يكتبون غلط

November 6, 2015

GehadAmir

الخطة اننا نسينا ال فاصله

November 23, 2015

TAREQ742

إنه غير خاص إنه شخصي. خطأ لماذ ؟

March 18, 2016

moharock

كلمة صحيحة مئة بالمئة

April 8, 2016

K.W.G

إنها ليست خاصة، إنها شخصية!

July 17, 2016

aliibrhim333

انه غير خصوصي انه شخصي ،.........خطأ؟

October 9, 2016

sousoudoudo

ما معناه؟

December 9, 2016

Alaa-Aldeen-Mhd

غير خاص تحمل نفس معنى ليس خاصا

January 14, 2017

Alaa-Aldeen-Mhd

لماذا الترجمة محصورة ب ليست خاصة؟
اجابتي كانت. انه غير خاص انه شخصي

January 14, 2017

jaqu610590

انها ليست خاصة بل شخصية

August 3, 2017

mr.sahba10

مافي فرق بين الكلمتين يا جماعة

September 7, 2017

[مستخدم حسابه معطّل]

    It is not private it is personal

    December 16, 2018

    المناقشات ذات الصلة

    تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.