"Why do we assume that he knows everything about everything?"

الترجمة:لِمَ نفترض أنه يعرف كل شيء عن كل شيء؟

February 3, 2015

8 تعليقات

التصنيف حسب أفضل مشاركة

billeldzdz

لماذا نفترض أنه يعرف كل شيء حول كل شيء

February 24, 2016

IbrahimEldeahy

لماذا نحن نحسب انه يعرف كل شيء عن كل شيء


Sonfoor

assume تعني نفترض وليس نحسب


marwa111263

About has several meanings in Arabic !! We can translate it to حول or عن


Reem.N2

لماذا نحن نفترض أنه يعرف كل شيء عن كل شيء؟


SultanMula

طيب كتبتها صح وطلعت غلط


esammustaf

نفس الاجابة لقد اضفت كلمة ذلك لوجود كلمةthat


Ali273916

لماذا يفترض انه يعرف كل شيء حول كل شيء؟. ما الخلل في هذه الترجمة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.