"Whydoweassumethatheknowseverythingabouteverything?"

الترجمة:لِمَ نفترض أنه يعرف كل شيء عن كل شيء؟

منذ 3 سنوات

7 تعليقات


billeldzdz

لماذا نفترض أنه يعرف كل شيء حول كل شيء

منذ سنتين

IbrahimEldeahy

لماذا نحن نحسب انه يعرف كل شيء عن كل شيء

منذ 3 سنوات

Sonfoor

assume تعني نفترض وليس نحسب

منذ 3 سنوات

marwa111263

About has several meanings in Arabic !! We can translate it to حول or عن

منذ سنتين

Reem.N2
Reem.N2

لماذا نحن نفترض أنه يعرف كل شيء عن كل شيء؟

منذ سنتين

SultanMula

طيب كتبتها صح وطلعت غلط

منذ سنة واحدة

esammustaf

نفس الاجابة لقد اضفت كلمة ذلك لوجود كلمةthat

منذ شهرين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.