1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "Why do we assume that he kno…

"Why do we assume that he knows everything about everything?"

الترجمة:لِمَ نفترض أنه يعرف كل شيء عن كل شيء؟

February 3, 2015

12 تعليقًا


billeldzdz

لماذا نفترض أنه يعرف كل شيء حول كل شيء


IbrahimEldeahy

لماذا نحن نحسب انه يعرف كل شيء عن كل شيء


Sonfoor

assume تعني نفترض وليس نحسب


marwa111263

About has several meanings in Arabic !! We can translate it to حول or عن


Reem.N2

لماذا نحن نفترض أنه يعرف كل شيء عن كل شيء؟


SultanMula

طيب كتبتها صح وطلعت غلط


esammustaf

نفس الاجابة لقد اضفت كلمة ذلك لوجود كلمةthat


Ali273916

لماذا يفترض انه يعرف كل شيء حول كل شيء؟. ما الخلل في هذه الترجمة


MoushiraHa

ممكن ان نكتب لما بدلا من تشكيلها


Raneen2020

ترجمتها بالعربية ما إلها معنى واضح جملة مو مفيدة

(كل شيئ عن كل شيئ) اممممم كيف !


JamillaT.S

ماالفرق بين لما و لماذا؟

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.