"The sheet is white."

الترجمة:الملاءة بيضاء.

February 3, 2015

43 تعليقًا


ah.hashem

ماذا تعني الملاءه ؟؟

April 26, 2015

FaroukZeino

المُلاَءَةُ : ما يُفرَشُ على السرير ، غِطَاؤُهُ

April 26, 2015

tahafahed

الملاءة هي غطاء الطاولة او غطاء السرير

April 26, 2015

OmniaM.Ibrahim

بالأنجلش bedsheets

May 29, 2015

Eslam-21

كلمتك تعنى ملاءة السرير , اما كلمة sheet فتعنى ملاءة فقط بدون تحديد , فربما تفرش على الاريكة او الطاولة او على اى شئ غير السرير

December 28, 2016

Nourdahik

اي صح بس هيي عم تقربلنا المعنى.. كأن تقول site مثل website

July 4, 2018

hanahadidi

قطعة من النسيح كبيرة ...

June 19, 2019

tahafahed

الورقة بيضاء

April 9, 2015

Eslam-21

ورقة = paper

December 28, 2016

OmniaM.Ibrahim

ورقه sheet بردو

December 28, 2016

AlexanderP192980

Sheet صفحة وليست ورقة

April 16, 2017

aborokted

الشرشف أبيض ؟؟؟

April 26, 2015

tahafahed

شرشف بالعامية نعم تطلق على ملاءة السرير فقط

ولكن لا يصح أن يطلق على ملاءة الطاولة (غطاء الطاولة)

April 26, 2015

MAlDke

لأن sheet تعني المفرش عمومًا حتى غطاء الطاولة وليست خاصة بالسرير

September 24, 2015

BudoorMohm

Sheet معنها مفرش ليش خطاء هل من توضيح?

October 19, 2015

zest20

مفرش

July 30, 2016

ahmedabdul151183

sheet صحيفة على العموم

August 2, 2016

HossamAboA

باﻻنجلش bedsheets

September 22, 2016

Eslam-21

كلمة مفرش أيضآ تصح يجب أضافتها رجاءآ

December 28, 2016

GazawiKhad

..الملاءة تعني العباءة وتعني ايضا" مفرش

July 22, 2017

D6SK

شكرا

August 12, 2017

mr.sahba10

رجاءا شيلو الفروق بين ابيض و بيضاء. لا فرق بينهم سوي في تاء مربوطة .

September 14, 2017

PXuv2

ممكن احد يفهمني الفرق بين paper and sheet

February 8, 2019

MaherFaya

الورقة بيضاء !

February 9, 2015

emad.felaya

لماذا مفرش السرير خطأ ؟

June 15, 2015

salehalash1

الشراع ابيض

November 6, 2015

anoudy_k1
March 7, 2016

hamza794609

الملاءة =العباءة

March 25, 2016

anas7757781

الصفيحة لو الصحيفة

April 6, 2016

hkoom96

الصحيفة بيضاء...

لمذا خطاء ؟

April 30, 2016

amjad252221

غريبه احنا في المدرسه بنسمي الاختبار الورقي sheet فما ادري هوه صح ولا خطأ

May 8, 2016

racha68815

جملة غير مفيدة

August 9, 2016

AliAhmed254957

شرشف

September 14, 2016

abokald1

الصحيح هو البساط الانه يبسط الارض وكما قالو قديما بساط الريح

September 22, 2016

Eslam.A7med

في خطأ هنا المفروض الصحيفة مش الصفيحة!!

January 29, 2017

Mh_12

الملاءة نفسها غطاء ؟ مثل bedsheet غطاء السرير sheet غطاء ؟

March 3, 2017

alaaahoo

ربما تعني بتلعراقي (شرسف)

July 18, 2017

basel386788

برنامج في كثير من الاخطاء

November 24, 2017

mar-rih

sheet شائعة الاستخدام كصفحة او ورقة او رقاقة وكلمة ملاءة اول مرة اسمع بها, يجب ان يكون ماورد من مرادفات غير خاطئ اذا ما استخدمت

October 5, 2018

PXuv2

تعني ورقة ايش دخل الغطاء بالموضوع sheet

February 8, 2019

Vel83

كلمة sheet محيرة في هذا البرنامج مرة يعطيها كورقة ومرة ملاءة ومفرش وغطاء وشرشف وكلها صحيحة لماذا يريد الا الموجود باجابته...انا كتبت مفرش اعطى خطأ

February 14, 2019

lkrI12

يعني شرشف او رشئَ عى سفنجة التخت

April 26, 2019

Fatima403813

اليش ميكروفون ما بشتغل

August 18, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.