"The sheet is white."

الترجمة:الملاءة بيضاء.

February 3, 2015

61 تعليقًا


ah.hashem

ماذا تعني الملاءه ؟؟


FaroukZeino

المُلاَءَةُ : ما يُفرَشُ على السرير ، غِطَاؤُهُ


tahafahed

الملاءة هي غطاء الطاولة او غطاء السرير


OmniaM.Ibrahim

بالأنجلش bedsheets


Eslam-21

كلمتك تعنى ملاءة السرير , اما كلمة sheet فتعنى ملاءة فقط بدون تحديد , فربما تفرش على الاريكة او الطاولة او على اى شئ غير السرير


Nourdahik

اي صح بس هيي عم تقربلنا المعنى.. كأن تقول site مثل website


hanahadidi

قطعة من النسيح كبيرة ...


MeccaGrais2

مفرش السرير


tahafahed

الورقة بيضاء


OmniaM.Ibrahim

ورقه sheet بردو


AlexanderP192980

Sheet صفحة وليست ورقة


aborokted

الشرشف أبيض ؟؟؟


tahafahed

شرشف بالعامية نعم تطلق على ملاءة السرير فقط

ولكن لا يصح أن يطلق على ملاءة الطاولة (غطاء الطاولة)


MAlDke

لأن sheet تعني المفرش عمومًا حتى غطاء الطاولة وليست خاصة بالسرير


BudoorMohm

Sheet معنها مفرش ليش خطاء هل من توضيح?


ahmedabdul151183

sheet صحيفة على العموم


HossamAboA

باﻻنجلش bedsheets


Eslam-21

كلمة مفرش أيضآ تصح يجب أضافتها رجاءآ


GazawiKhad

..الملاءة تعني العباءة وتعني ايضا" مفرش


mr.sahba10

رجاءا شيلو الفروق بين ابيض و بيضاء. لا فرق بينهم سوي في تاء مربوطة .


PXuv2

ممكن احد يفهمني الفرق بين paper and sheet


mehd421930

الصوت والنطق الجيد غير موجود لماذا???


Sarashams16

Seet=ملاءه _كورقه Dedsheet=مفرش سرير_شرشف


MaherFaya

الورقة بيضاء !


emad.felaya

لماذا مفرش السرير خطأ ؟


salehalash1

الشراع ابيض


hamzaalyaden9

الملاءة =العباءة


anas7757781

الصفيحة لو الصحيفة


hkoom96

الصحيفة بيضاء...

لمذا خطاء ؟


amjad252221

غريبه احنا في المدرسه بنسمي الاختبار الورقي sheet فما ادري هوه صح ولا خطأ


racha68815

جملة غير مفيدة


abokald1

الصحيح هو البساط الانه يبسط الارض وكما قالو قديما بساط الريح


Eslam.A7med

في خطأ هنا المفروض الصحيفة مش الصفيحة!!


Mh_12

الملاءة نفسها غطاء ؟ مثل bedsheet غطاء السرير sheet غطاء ؟


alaaahoo

ربما تعني بتلعراقي (شرسف)


basel386788

برنامج في كثير من الاخطاء


mar-rih

sheet شائعة الاستخدام كصفحة او ورقة او رقاقة وكلمة ملاءة اول مرة اسمع بها, يجب ان يكون ماورد من مرادفات غير خاطئ اذا ما استخدمت


PXuv2

تعني ورقة ايش دخل الغطاء بالموضوع sheet


Vel83

كلمة sheet محيرة في هذا البرنامج مرة يعطيها كورقة ومرة ملاءة ومفرش وغطاء وشرشف وكلها صحيحة لماذا يريد الا الموجود باجابته...انا كتبت مفرش اعطى خطأ


lkrI12

يعني شرشف او رشئَ عى سفنجة التخت


Fatima403813

اليش ميكروفون ما بشتغل


AhmedMetwa547013

المفرش أبيض


anddam1

الصفحة بيضاء صح


Mahmoud478769

الترجمه مشكله كبيره قولبة الترجمه عيب كبير في التطبيق


RamaGhorre

ملاية بلشامي


MeccaGrais2

الملاءة بيضاء What is wrong


Albaraa782313

وتتتتتتتتتتتتتتفففففففف


alialhashm9

Sheet نفسها شرشف


williamham103920

I wrote it right and you gave me a wrong answer why?


MariamAnis

و بمعنى الملزمة ايضاً لماذا خطأ


FaroukZeino

ملزمة أو ورقة عمل تعني : worksheet


MariamAnis

بس احنا في المدرسة بنقول sheet بس ؟! كدة غلط!!


FaroukZeino

ما أعرفه أن worksheet تعني ملزمة أو ورقة عمل.


6iiol

القماش

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.