"أنت تحت حمايتي."

الترجمة:You are under my protection.

February 3, 2015

7 تعليقات
هذا النقاش مغلق.


islam523132

You are under my protection.


saluha1

you are in my protection


moharock

No it is wrong it is not in...it is under


anfas_shukr

قبل قليل كانت پرودكشن تعني الانتاج..

والآن تعني الحماية!!


olabrkat

برودكشن انتاج فيها حرف d بدل الt اما بروتاكشن حماية بحرف t مش بالd ok يارب اكون وصلت المعلومة تمام


Shimaa238561

My answer is true

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.