"Red and white are colors."

الترجمة:الأحمر والأبيض ألوان.

February 3, 2015

21 تعليقًا


asmaaAllha

لماذا لم تكتب The قبل اللون

June 28, 2016

lalchimisto

الترجمة هنا خاطئة لأن اللغة العربية تعتمد على النحو أي أن الألوان جمع لون إذن هما لونين إذن مثنى في حالتنا وهو ينصب ويجر بالياء وليس بالألف المرجو الانتباه وشكرا

February 3, 2015

mohja93

نعم "مثنى لون" ينصب ويجر بالياء لكنه هنا خبر والخبر مرفوع والمثنى يرفع بالألف إذا "لونان إجابة صحيحة"

January 27, 2016

yaici0

كيف ؟؟ لم افهم؟؟ يعني الترجمة هي

اخمر وابيض الوان ؟

August 11, 2015

Ahmedfrien1

الأبيض والأحمر هما لونان مرفوع بالالف وينصب ويجر بالياء

October 1, 2016

lAYG2

هوه يقصد الجنس ولي التثنيه الإسميه

December 17, 2017

pkBf2

مفيش the لماذا تترجم الاحمر والابيض بدون the
ترجمتها ابيض واحمر الوان

June 21, 2016

Hdjjfshujk

ليش ما كتب The red الاحمر احمر Red الاحمر The Red

October 30, 2016

MoazHe

الجملة غلط

December 26, 2016

Mohammed645637

الاحمر والاصفر الوان

October 21, 2017

.supK

اجابتي صحية كانت الاحمر وابيض لونان عدلها لي صارت الاحمر والابيض لونان معقولة الخطئ عشان ال

November 26, 2017

....Reem

بناااات ممكن تبعتولي دعوة انا حابة اتعرف على"بنات"انا جديدة بالموقع لسا اليوم اعملتو ووصلت لهاد المستوى العالي ف الي بدهاتتعرف تبعتلي دعوة و راح اقبل

December 18, 2017

azez353978

..

January 9, 2018

oUhz5

بعتي انتي

May 18, 2018

youssef449700

إجابتي كانت صحيحة

December 22, 2017

JameelGhdd

ليس هناك the قبل رد حتى نقول الاحمر لذلك الاجابة احمر وابيض هي الوان

September 1, 2018

samy278446

..

October 3, 2018

Smail954177

كتبت احمر و ابيض هم الوان هل هي خطأ ؟

December 10, 2018

s14O2

كلش تعبنة من هاي الوضعية

April 12, 2019

RYx64

هناك خطا

May 29, 2019

TTAD13

الترجمة خطأ اذا كانا معرفا بالالف واللام المفروض تكتب The red وليس Red فقط

July 27, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.