"Which level are you in?"

الترجمة:في أي مستوى أنت؟

February 3, 2015

7 تعليقات


biyarliwes

انت في اي مستوى؟

September 11, 2016

khaled344912

انت في اي مستوى ؟ مشكلة دولينجو ان القائمين على اللغة العربية فيه غير متخصصين ولا يعلمون مفردات الكلمات في اللغة العربية التي تؤدي لنفس المعني ولا الاساليب المختلفة في اللغة العربية التي تؤدي لنفس المعنى . ملحوظة : يجوز استخدام اسلوب القصر بتقديم ما حقه التأخير في الجملة لتصبح الجملة (في اي مستوى انت ؟) او عدم استخدام اسلوب القصر بتقديم ما حقه التأخير لتصبح الجملة (انت في اي مستوى ؟)

March 27, 2017

SlcU3

هيا الجمل مو غلط°° لكن على حسب برمجة دولنجو بيحسبها غلط

December 5, 2017

Dr.M.Zayed

اعزائي فريق عمل دولينجو انتم تحتاجون لدورة في اللغة العربية :)

December 11, 2017

yahyaAljar

انت في اي مستوى ؟ تفي بالغرض ايضا

December 18, 2017

4aqT5

في اي مستوى انت

August 2, 2017

e6nt2

انت في أي مستوى .. يعطي نفس المعنى

December 16, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.