"Hemakesboxes."

الترجمة:هو يصنع الصناديق.

منذ 3 سنوات

19 تعليقًا


Nadosh.q3

هو يصنع العلب صحيحة لماذا يعتبرها خاطئة ..؟!

منذ 3 سنوات

essam.hassanein

@mohammad, @Latif, @Farouk: ألا يجب "هو يصنع العلب" أن تقبل؟ شكرا، مقدما

منذ 3 سنوات

lannoOn2002

هو يصنع العلب يعني he makes cans

منذ 3 سنوات

sanaastudent
sanaastudent

يصنع علبا اعتبروها خاطئة ..

منذ 3 سنوات

nada_nadin

لما لم نقل he makes a boxes

منذ 3 سنوات

E.MS
E.MS

لأنه لا تستعمل أدوات النكرة مع الجمع في الإنجليزية

منذ سنتين

nada_nadin

شكرا على المعلومة

منذ سنتين

esraa412102

اعتقد لان a تستخدم للمفرد فقط وهنا جمع

منذ سنتين

D.HachemZa

احيانا تترجمون box علبة واحيانا صندوقيجب ان ترثو على راي;

منذ 3 سنوات

ranawesam1

هو يصنع الصناديق

منذ سنتين

AyoubE19

انه يصنع العلب,ماالمشكلة في هذه الترجمة?

منذ سنتين

mohammedessaber

Why when people here comment they don't care

منذ سنة واحدة

aetc9

اسمعها دائما تنطق he _ she

منذ سنة واحدة

lxJU4

يجب ازالة ال التعريف من الصناديق وشكرا

منذ سنة واحدة

faty435981

بالانجليزيه لا تكتب التعريف لأنه جمع لكن عند ترجمتها بالعربيه تضاف ال التعريف

منذ شهر واحد

HosamSaad5

شكرأ للمساعده

منذ سنة واحدة

faty435981

انه يعد الصناديق . نفس المعنى

منذ شهر واحد
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.