"القصر"

الترجمة:The palace

February 3, 2015

11 تعليقًا


brookdel

castle and palace have the same meaning in english.

February 2, 2016

Sana.44

castle

February 3, 2015

FaroukZeino

castle = قلعة

February 4, 2015

Fvad1

The palaces

February 18, 2016

umyousefja

Palace

February 18, 2016

hadeer96

Palace

July 23, 2016

IaIb1

The palace

September 17, 2016

DjaafarKoudia

مرة ميدان مرة قصر ما فهمنا والو

December 28, 2016

yajimi

قصر هو palace أما ميدان فهو square وهذه الكلمة تعني أيضا مربع =)

January 2, 2017

fadi663852

يالمناسبه بعض الترجمات باللغة العربيه طريقة كتابتها غلط

July 5, 2017

hibah.aldi

Palace

July 25, 2017
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.