"Thebookexplainswhy."

الترجمة:الكتاب يشرح لماذا.

منذ 3 سنوات

49 تعليقًا


CoderDojo

هل هذه جملة صحيحة او لها معنى فى اللغة العربية؟

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

نعم :

-لماذا لا تدور الشمس حول الأرض ؟ ^_^

-الكتاب يشرح لماذا

منذ 3 سنوات

11bto

طيب إعرب لي محمد ذهب للسوق ولكن نسي اغراضة

منذ سنتين

CoderDojo

ههههههههه شكراً

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

العفو :)

منذ 3 سنوات

MomenAlGhazouly

ههههههه احسنت التعبير صديقي

منذ 3 سنوات

oxjP1

طبعآ خربطتو اللغة العربية كولهه صدوك جذب بلا هذي جمله اصلآ ماالهه كل معنه بالغة العربية

منذ سنتين

mo8m14

هذه الجملة مفيدة ولكنها ناقصة فمثلا لو أردت أن أخبر صديقي عن كتاب قد قرأته مسبقا فسوف اقول له الكتاب يشرح لماذا السماء زرقاء على سبيل المثال.

منذ سنتين

jejD12

اه يعني في وسط الكلمة

منذ 3 أشهر

whitelava
whitelava

معناها ايه ؟؟؟ يعنى مثلا الكتاب بيجيب عن التساؤلات !!

منذ سنتين

mohmed_iq2

شوف هلي فوقك .. مثلاً لماذا الأرض تدور حول الشمس الجواب الكتاب يشرح لماذا وهكذا

منذ سنتين

gh.thabet30

الكتاب يشرح السبب

منذ سنتين

ibrahim.attiyan

عدلوا ام البتاعه دى

منذ 3 سنوات

Rodinamari

حلوه ام البتاعة دي

منذ 3 سنوات

abdRef

او يوضع التشديد ع حرف الميم في لم مع الفتحه

منذ 3 سنوات

moharock

هههه انتم متعرفوش ان دولندجو دمو خيف

منذ سنتين

hemo279614

ايه معني الكلام ده

منذ 3 سنوات

abdRef

لماذا صح

منذ 3 سنوات

YasserYas

يشرح السبب أيضاً صحيحة

منذ 3 سنوات

ee6OAN

لا أعرف لماذا !!!

منذ 3 سنوات

wrxnjm

ترتيب جملة خطاء

منذ سنتين

cydc1

The book explains about what

منذ سنتين

KUzj4

استغفر الله العظيم يارب

منذ سنتين

mahmoud151811

جملة غير صحيحة من حيث العربية

منذ سنتين

OmarMegahe2

ممكن الكتاب يفسر السبب

منذ سنتين

MohamedKha193783

تمام كلامك عمر

منذ سنتين

abdRef

لم خطأ

منذ 3 سنوات

lhossain

هذه الجملة تفترض سؤالا مسبقا !!

منذ سنة واحدة

J7UI1

الكتاب لماذا يشرح .رغم انها جملة ليست لها معنى ولكن تعطي نفس التفسير

منذ 3 سنوات

raafat432444

ليس لها معنى في اللغا العربية

منذ سنتين

besho.s2

لم يشرح الكتاب اليست صحيحه؟

منذ سنتين

MohammedMo859556

العربية غلط ومافهمت

منذ سنتين

bashir712967

يوضح ! ماذا

منذ سنتين

mutazelhaj

يمكن أن تصاغ الجملة بشكل صحيح لتصبح:الكتاب يشرح ماذا. "وبذلك تكون أفادت معني أي الكتاب يتناول أي موضوع.

منذ سنتين

HzPL8

اللفظ غير صحيح ذا بروك

منذ سنتين

sohyla9

يا ريت اللي مش مصري ما يحاولش يفهم المصريين بيقولو أيه لأنه عمره ما حيفهم

منذ سنتين

Zhhm5

لماذا لا تنفع الكتاب لم يفسر ؟؟؟ في العربيه لا يمكن قول الكتاب يفسر لم

منذ سنتين

Zhhm5

هو يقصد الكتاب يشرح.. لم من غرائب اللغه

منذ سنتين

Zhhm5

ايه يابشر عوزين ننواصل

منذ سنتين

Rober694910

الجملة غير متناسقة وغير صحيحة

منذ سنة واحدة

mohmedxpmpa

فين لماذا في الاختيارات

منذ سنة واحدة

hasan223354

المفروض تكون what بدل why

منذ سنة واحدة

noha495361

ايه معناها المفروض تكون ماذا يوضح الكتاب وليس لماذا !!

منذ سنة واحدة

elsayed.said

ليس لها معنى باللغه

منذ سنة واحدة

Afrahhyy49

طيب انا كتبت يشرح وطلع خطا يوضح

منذ سنة واحدة

nawafmunaw

انا ملاحظ ان الاغلاط اللغوية بدأت من بعد ما وصلت للفعل المضارع 2

منذ سنة واحدة

Hassan.Mohamad

لازم لماذا يشرح الكتاب او لماذا الكتاب يشرح

والاولى اراها اصح

منذ سنة واحدة

TareqJmhor

انا مع الأخ عمر انه الكتاب يفسر السبب هذي الترجمة اعتقد انها الأفضل

منذ 5 أشهر

SerxabonKu

The book explains why.

منذ 4 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.