1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The book explains why."

"The book explains why."

الترجمة:الكتاب يشرح لماذا.

February 4, 2015

50 تعليقًا


CoderDojo

هل هذه جملة صحيحة او لها معنى فى اللغة العربية؟


FaroukZeino

نعم :

-لماذا لا تدور الشمس حول الأرض ؟ ^_^

-الكتاب يشرح لماذا


11bto

طيب إعرب لي محمد ذهب للسوق ولكن نسي اغراضة


CoderDojo

ههههههههه شكراً


FaroukZeino

العفو :)


MomenAlGhazouly

ههههههه احسنت التعبير صديقي


oxjP1

طبعآ خربطتو اللغة العربية كولهه صدوك جذب بلا هذي جمله اصلآ ماالهه كل معنه بالغة العربية


mo8m14

هذه الجملة مفيدة ولكنها ناقصة فمثلا لو أردت أن أخبر صديقي عن كتاب قد قرأته مسبقا فسوف اقول له الكتاب يشرح لماذا السماء زرقاء على سبيل المثال.


doja92

اه يعني في وسط الكلمة


whitelava

معناها ايه ؟؟؟ يعنى مثلا الكتاب بيجيب عن التساؤلات !!


mohmed_iq2

شوف هلي فوقك .. مثلاً لماذا الأرض تدور حول الشمس الجواب الكتاب يشرح لماذا وهكذا


gh.thabet30

الكتاب يشرح السبب


ibrahim.attiyan

عدلوا ام البتاعه دى


Rodinamari

حلوه ام البتاعة دي


abdRef

او يوضع التشديد ع حرف الميم في لم مع الفتحه


moharock

هههه انتم متعرفوش ان دولندجو دمو خيف


hemo279614

ايه معني الكلام ده


YasserYas

يشرح السبب أيضاً صحيحة


ee6OAN

لا أعرف لماذا !!!


wrxnjm

ترتيب جملة خطاء


cydc1

The book explains about what


mahmoud151811

جملة غير صحيحة من حيث العربية


OmarMegahe2

ممكن الكتاب يفسر السبب


MohamedKha193783

تمام كلامك عمر


TareqJmhor

انا مع الأخ عمر انه الكتاب يفسر السبب هذي الترجمة اعتقد انها الأفضل


KUzj4

استغفر الله العظيم يارب


Rober694910

الجملة غير متناسقة وغير صحيحة


noha495361

ايه معناها المفروض تكون ماذا يوضح الكتاب وليس لماذا !!


lhossain

هذه الجملة تفترض سؤالا مسبقا !!


J7UI1

الكتاب لماذا يشرح .رغم انها جملة ليست لها معنى ولكن تعطي نفس التفسير


raafat432444

ليس لها معنى في اللغا العربية


besho.s2

لم يشرح الكتاب اليست صحيحه؟


MAHANSHI

العربية غلط ومافهمت


bashir712967

يوضح ! ماذا


mutazelhaj

يمكن أن تصاغ الجملة بشكل صحيح لتصبح:الكتاب يشرح ماذا. "وبذلك تكون أفادت معني أي الكتاب يتناول أي موضوع.


HzPL8

اللفظ غير صحيح ذا بروك


sohyla9

يا ريت اللي مش مصري ما يحاولش يفهم المصريين بيقولو أيه لأنه عمره ما حيفهم


Zhhm5

لماذا لا تنفع الكتاب لم يفسر ؟؟؟ في العربيه لا يمكن قول الكتاب يفسر لم


Zhhm5

هو يقصد الكتاب يشرح.. لم من غرائب اللغه


Zhhm5

ايه يابشر عوزين ننواصل


mohmedxpmpa

فين لماذا في الاختيارات


hasan223354

المفروض تكون what بدل why


elsayed.said

ليس لها معنى باللغه


Afrahhyy49

طيب انا كتبت يشرح وطلع خطا يوضح


nawafmunaw

انا ملاحظ ان الاغلاط اللغوية بدأت من بعد ما وصلت للفعل المضارع 2


Hassan.Mohamad

لازم لماذا يشرح الكتاب او لماذا الكتاب يشرح

والاولى اراها اصح


SerxabonKu

The book explains why.


lxbp14

طيب ليش مافي اشارة استفهام

Learn English in just 5 minutes a day. For free.