1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "نشرب البيرة في أكتوبر ."

"نشرب البيرة في أكتوبر ."

الترجمة:We drink beer in October.

February 5, 2015

42 تعليقًا


ala628972

يجب أن تغير هذه الأمثلة غير الائقة من صيغة المتكلم( أنا ونحن) إلى الغائب أو المخاطب على الأقل أو تكون بصيغة النفي هكذا نتعلم هذه الكلمات ولا ننسب هذه القذورات إلى أنفسنا والله الهادي إلى سبيل الرشاد


HasanAsd1

مصممي البرنامج ليسوا مسلمين و ديننا يأمرنا أن الصبر على ذل التعلم أفضل من البقاء في مستنقع الجهل .


ibnalsammad

أفضل تعليق! بارك الله فيك.


ZahraNabil

ليه The beer غلط ؟؟ >_<


YamenHaidar

يمكن لان beer معروفة مثل water الله اعلم


OsamaH.1

بلغوا على هذه الجمل دائما كلما واجهتكم


ala628972

أجل هو كذلك


yusuf00001

ان لا تضعون اعلانات هذا جيد لكن الافضل هو عدم وضع هكذا جمل.


ibnalsammad

نحن المسلمون لا نشرب الخمر (كل ما يذهب العقل).


AngelaBm2

The beer لماذا خطىء


samia862019

ايه التعليقات الغريبة دي


princessso802891

نحن لانشرب البيرة


STWwbc

^ قل خيرا او اصمت


NQV72

اعوذ بالله


qT335

يمكن للجميع ان يبلغ عن الجملة التي تحتوي لفظة الخمر او لحم الخنزير ، قم بالضغط على شكل العلم الذي بجوار شكل المحادثة ثم ضع علامة √ في خانة هناك مشكلة اخرى ثم قم بكتابة تعليقك عليها . لا تناسب القيم الدينية او اشعر بالإستياء من هذه الجملة او اي تعبير يكون في مضمونه رفض للجملة .

انت و انا و اخرون قد نكون سبب في حذفها .

لنفعلهاً إذاً .


Doukala

اللي لازم نبلغ عليه فعلاً هو تعليقك يا متخلف. إنت مانك بدولة غربية حتى تفهم ليش لازم تتعلم هالكلمات.


mostafa_fekry

لو عاوز we كنت كتبت نحن


YamenHaidar

نحن هنا موجودة في نشرب اي من يشرب ...نحن


asmaaabues

والعياذ بالله


khadeejeh1

والعياذ بالله


exinr

لماذا "The beer" غلط ؟؟


MssaoudiHa

أنا مسلم لا أشرب البيرة. من فضلكم انزعو هذه الأمثله


abdullah205527

لا نريد هذه الجملة ...نحن المسلمين لا نشرب الخمر


Hamza827432

نعم اخي انا معك


ilyass1987

We are muslim and we dont drink beer #DZ


47Cn1

ماطالبك تشرب هي مجرد جمله وكفو تخلف


Hamza827432

ما هو الخطأ في the beer


47Cn1

تره هي مجرد جمله ماطالبكم بشربها شدعو هلكد تخلف


shrsaw

شو جاب البيرة بالموضوع يعني لازم تكون البيرة بكل شي؟؟؟ ينعن اخت الهبل


BanenBanen

استغفر الله ربي


9iMt3

يجب تغيير مثل هذه الاسئله .


chifcheer

WE DRINK THE BEER IN OCTOBER ما هي المشكلة ؟ لماذا لا يقبل وضع اداة التعريف THE مع كلمة BEER


MgdSyria

غريب من أمركم انتم هنا لتعلم لغة ؟او لاسداء النصائح والتعليقات التي لافائدة منها،تعلموا واخرجوا من جهلكم وكفى,انا مسلم ولله الحمد،كفاااااانا جهل وتخلف


Witl_10

البيره شراب يستخرج من الشعير ...مش كلو فيه كحول ومنها المعروف باسم باربيكان، موسي، ميزا،بيروت بير ...مش كل البيره كحول.❤❤❤❤


CLASSIC88

How wonderful you are. Good to say


k5jX3

Its up to you muslims , just invent another program if you dont like this one , but it is good to know the others culture , stop being afraid from just words


hemohemo4

اعوذو بالله من كلام زي كذا


emeraks66

لا بالعكس تعلموا هذه الكلمات يمكن احد منكم او انا نصبح داعيه في بلاد الكفار وعسى ان تكرهوا شيئا وهو خير لكم


mahmoodAln945966

لماذا the خطأ........شكرا


cvaZ5

وش البيره

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.