"هي تزور أسرتها."

الترجمة:She visits her family.

February 5, 2015

11 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


CoderDojo

She's visiting her family


shakori999

اعتقد visiting تجي بمعنى زائر او زائرة و visit تزور او زيارات


CoderDojo

لا كا قاعدة الاتنين المفروض معنى واحد بس لو هانكتب Visiting

يبقى لازم يسبقها She is


shakori999

صحيح كلامك يعني لازم تصير الجملة بزمن المضارع البسيط


fayadahmed

مساء النور بمعني البرنامج غلط


masqzaz

خلونا نتعلم !


khaledhoms14

she visits her fsmily


Omaar_ghoneim

الخطأ في f"s"mily
الصحيح family


khaledhoms14

لماذا اعطوني خطا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.