1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I walk and she walks."

"I walk and she walks."

الترجمة:أنا أمشي وهي تمشي.

February 5, 2015

27 تعليقًا


azzah1526

لانه في قاعده تقول she وhe وit تاخذ الفعل مع اضافة s للفعل اما باقي الضمائر تاخذ الفعل من غير s

مثال : He walks

They walk


Ab-alrobah

شكرا للتوضيح


abdalla168979

شكرا للتوضيح


Tokyo637815

كلامك صح بالضبط


MahdiSarha

لماذا كتب i walk وبعدها walks ؟؟ ليش ماقال i walk .. she walk ?


ahmedanwar16

لان he - she - it تاخذ الفعل بالاضافة الى حرف s بينما i - you - they - we تاخذ الفعل بدون اضافات


hmadaamin1

شكرا للتوضيح


Barhoom15

لما بديت افهم البريرنت سمبل بقا التعلم اسهل من التطبيق و عرفت ليه حطينا اس


XI0I5

بردو مش عارفه احط s ايه


327d2

لا يفترض حساب الجواب خطأ بسبب عدم وضع همزة


Weh66

انا اسف علالكلام


habbaz

أتمشى وهي تتمشى


anfas_shukr

إجابتك °يمكن° أن تعتبر همزة استفهام.. أتمشي!!

ثم إن المشي بخلاف التمشي طبعا..

ولا أعلم الفرق على وجه الدقة، ولكن نحن نستخدم كلمة °يتمشى° عندما نريد بها أن الشخص °يتنزه° بقصد مشاهدة الأماكن السياحية والترفيه عن النفس..

اما °يمشي° فهو لا يفعل ذلك تنزها؛ وانما رياضة؛ طمعا في تخسيس الوزن، أو جذبا للصحة..

وأيضا يمشي بخلاف يسير.. فالمشي كما أسلفنا تعريفها أعلاه.. أما السير فهو سياحة ولكن بقصد الاتعاظ وأخذ العبر من الأقوام السابقين.. "قل سيروا في الأرض فانظروا كيف كان عاقبة المكذبين"..

والله أعلم..


maha511

اجابتك خاطئه


maha511

اسفه اخي لم اوضح ما المقصود من ردي الاول كنت اسالك هل البرنامج حسب لك اجابتك خاطئه ام لا ؟؟:)


nadi291138

وش رايكم نسوي قروب في الانستقرام الي يبي يضيفني مرحب بالجميع n_i130


Weh66

نعم انا امشي وهياتمشي

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.