"I walk and she walks."

الترجمة:أنا أمشي وهي تمشي.

February 5, 2015

23 تعليقًا


azzah1526

لانه في قاعده تقول she وhe وit تاخذ الفعل مع اضافة s للفعل اما باقي الضمائر تاخذ الفعل من غير s

مثال : He walks

They walk

August 7, 2015

Ab-alrobah

شكرا للتوضيح

September 25, 2015

abdalla168979

شكرا للتوضيح

December 16, 2017

XPNM11

Thank you

August 17, 2019, 8:16 PM

MahdiSarha

لماذا كتب i walk وبعدها walks ؟؟ ليش ماقال i walk .. she walk ?

February 5, 2015

ahmedanwar16

لان he - she - it تاخذ الفعل بالاضافة الى حرف s بينما i - you - they - we تاخذ الفعل بدون اضافات

September 18, 2015

FaroukZeino
February 5, 2015

hmadaamin1

شكرا للتوضيح

October 27, 2017

Barhoom15

لما بديت افهم البريرنت سمبل بقا التعلم اسهل من التطبيق و عرفت ليه حطينا اس

October 30, 2017

yxPb3

سلام

January 25, 2018

XI0I5

بردو مش عارفه احط s ايه

April 16, 2018

327d2

لا يفترض حساب الجواب خطأ بسبب عدم وضع همزة

March 30, 2019

HamzaAhmed364250

كلاب

May 2, 2019

Weh66

انا اسف علالكلام

July 31, 2019

habbaz

أتمشى وهي تتمشى

August 7, 2015

anfas_shukr

إجابتك °يمكن° أن تعتبر همزة استفهام.. أتمشي!!

ثم إن المشي بخلاف التمشي طبعا..

ولا أعلم الفرق على وجه الدقة، ولكن نحن نستخدم كلمة °يتمشى° عندما نريد بها أن الشخص °يتنزه° بقصد مشاهدة الأماكن السياحية والترفيه عن النفس..

اما °يمشي° فهو لا يفعل ذلك تنزها؛ وانما رياضة؛ طمعا في تخسيس الوزن، أو جذبا للصحة..

وأيضا يمشي بخلاف يسير.. فالمشي كما أسلفنا تعريفها أعلاه.. أما السير فهو سياحة ولكن بقصد الاتعاظ وأخذ العبر من الأقوام السابقين.. "قل سيروا في الأرض فانظروا كيف كان عاقبة المكذبين"..

والله أعلم..

May 20, 2018

maha511

اجابتك خاطئه

January 2, 2016

habbaz

لما؟

January 3, 2016

maha511

اسفه اخي لم اوضح ما المقصود من ردي الاول كنت اسالك هل البرنامج حسب لك اجابتك خاطئه ام لا ؟؟:)

January 6, 2016

habbaz

نعم

January 8, 2016

kokibila0

thank you

December 26, 2015

nadi291138

وش رايكم نسوي قروب في الانستقرام الي يبي يضيفني مرحب بالجميع n_i130

August 27, 2018

Weh66

نعم انا امشي وهياتمشي

July 31, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.