"This is a kind of tomato."

الترجمة:هذا نوع من الطماطم.

February 5, 2015

7 تعليقات


mousa14031

This is a kind of the tomato

January 11, 2016

akaheel

ما الفرق بين of و for ؟

August 17, 2016

OFb84

For تعني لل... وof تعني من...

January 12, 2018

Hassan.Mohamad

هل يمكن استعمال type بدل kind

September 6, 2017

NardyMiche

انها نوع من طماطم

November 9, 2017

jehad200547

هي للإشارة ل هذا وهذه فلماذا التخطئة this

January 11, 2018

Vel83

ما هي الازدواجية في الجواب اذا قلنا طماطم يعطي خطأ بدون حبة طماطم واذا قلنا حبة طماطم يعطي خطأ

October 1, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.