"Thisisakindoftomato."

الترجمة:هذا نوع من الطماطم.

منذ 3 سنوات

7 تعليقات


mousa14031

This is a kind of the tomato

منذ 3 سنوات

akaheel

ما الفرق بين of و for ؟

منذ سنتين

OFb84

For تعني لل... وof تعني من...

منذ سنة واحدة

Hassan.Mohamad

هل يمكن استعمال type بدل kind

منذ سنة واحدة

NardyMiche

انها نوع من طماطم

منذ سنة واحدة

jehad200547

هي للإشارة ل هذا وهذه فلماذا التخطئة this

منذ سنة واحدة

Vel83
Vel83

ما هي الازدواجية في الجواب اذا قلنا طماطم يعطي خطأ بدون حبة طماطم واذا قلنا حبة طماطم يعطي خطأ

منذ 3 أشهر
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.