"She sees him."

الترجمة:هي تراه.

February 5, 2015

37 تعليقًا

التصنيف حسب أفضل موضوع

KhaledHazaimeh

مش لازم she sees his

August 2, 2015

walaafriha

لا مش لازم لانه His بتختلف عن him


maha511

ايش الفرق بينهم


Lujain.w.z

الفرق بينهم ان his تعني ضمير الغائب ال ــه، اما him فهي ضمير ملكية بمعنى له


katei132

شكرا شكرا ^_^


Aya.Hilal

الجملة في زمن المضارع البسيط تتكلم عن عادة يكون في الجملة الضمير والفعل ونضيف للفعل s مع ضمائر المفرد الغائب. اما الفعل المضارع المستمر فهو زمن يحدث في هذه اللحظة تتكون الجملة من فعل الكون ( am/is/are ) حسب كل ضمير ونضيف للفعل ing . في اللغة العربية الفصحى لا يوجد فرق بين الزمنين الا باضافة تكملة للجمة اما بالعامية ... She sees him هي تراه / هي بتشوفو ....... she is seeing him هي تراه / هي عم تشوفو.


Shahad963

هي تنظر له صحيحه ايضا لماذا يجب ان اقول هي تراه !


esraalmahi

ليه م اضفت is يعني اصبحت she is sees him


STUDENT851078

لأن sees فعل تحل بدلا عن is بمعنى آخر الجملة لازم تحتوي على فعل واحد .


MunaRashed

ليش اسلتعملنا س


maha511

مع he/she/it نضيف "s"

مع I/you/we/they لا نضيف "s"


aya278013

His معناها ملكه/ها


imad745215

كيف نعرف الزمن للجملة


bwyx1

ال s للمفرد ..مع she he it .


aesm3

هي تري الهم هههه


07v7

ليه هم عطوا s بعد she ومفيش s بعد he


djalel641292

She sees himهي ترى


ahmed195272

الsللمفرد مع(he she it)


maryam371100

ما هو الفرق بينهم


fatema_fatoma

لية هي راتة غلط ؟؟


FaroukZeino

لأنك غيرتِ زمن الجملة إلى الماضي،

  • she sees him = هي تراه

  • she saw him = هي رأته


arEngman

هناك من أضاف كلمة شايفة من العامية إلى الترجمة وهذا خطأ؟


Baleegh66

ممتاز شكرا


mousa14031

لماذا لانضيف الئ she. Is


Ab-alrobah

شايفه عاميه


maha511

هنا يتطلب باللغه العربيه الفصحى :)


ali_alhakr

هههههه جيد


Fatimah.8

كتبت She Sees Him قال اوووه غلط she sees him ساقط


Fatimah.8

اوووه استوعبت كنت حاطه aa بدال الee


BassamJRAEI

ما هذا ياقوم


ffDT5

إجابتي صحيحة وأنا على خطأ


salah878790

هي تنظر اليه


AmnaMohamm281337

على فكرة see من الافعال الي م بينضاف ليهم s لانها من الافعال حقت الحواس

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.