"Sheseeshim."

الترجمة:هي تراه.

منذ 3 سنوات

30 تعليقًا


KhaledHazaimeh

مش لازم she sees his

منذ 3 سنوات

walaafriha

لا مش لازم لانه His بتختلف عن him

منذ 3 سنوات

maha511

ايش الفرق بينهم

منذ 3 سنوات

Shahad963

هي تنظر له صحيحه ايضا لماذا يجب ان اقول هي تراه !

منذ 3 سنوات

esraalmahi

ليه م اضفت is يعني اصبحت she is sees him

منذ 3 سنوات

STUDENT851078

لأن sees فعل تحل بدلا عن is بمعنى آخر الجملة لازم تحتوي على فعل واحد .

منذ 8 أشهر

NoonaAlMol

ممتاز

منذ 3 سنوات

MunaRashed

ليش اسلتعملنا س

منذ 3 سنوات

maha511

مع he/she/it نضيف "s"

مع I/you/we/they لا نضيف "s"

منذ 3 سنوات

aya278013

His معناها ملكه/ها

منذ 3 سنوات

imad745215

كيف نعرف الزمن للجملة

منذ 3 سنوات

bwyx1

ال s للمفرد ..مع she he it .

منذ سنتين

mohammed36118

جميل

منذ سنتين

aesm3

هي تري الهم هههه

منذ سنتين

Aya.Hilal

الجملة في زمن المضارع البسيط تتكلم عن عادة يكون في الجملة الضمير والفعل ونضيف للفعل s مع ضمائر المفرد الغائب. اما الفعل المضارع المستمر فهو زمن يحدث في هذه اللحظة تتكون الجملة من فعل الكون ( am/is/are ) حسب كل ضمير ونضيف للفعل ing . في اللغة العربية الفصحى لا يوجد فرق بين الزمنين الا باضافة تكملة للجمة اما بالعامية ... She sees him هي تراه / هي بتشوفو ....... she is seeing him هي تراه / هي عم تشوفو.

منذ سنتين

07v7

ليه هم عطوا s بعد she ومفيش s بعد he

منذ سنتين

djalel641292

She sees himهي ترى

منذ سنة واحدة

ahmed195272

الsللمفرد مع(he she it)

منذ 6 أشهر

fatema_fatoma

لية هي راتة غلط ؟؟

منذ 3 سنوات

FaroukZeino
FaroukZeino
Mod

لأنك غيرتِ زمن الجملة إلى الماضي،

  • she sees him = هي تراه

  • she saw him = هي رأته

منذ 3 سنوات

arEngman

هناك من أضاف كلمة شايفة من العامية إلى الترجمة وهذا خطأ؟

منذ 3 سنوات

Baleegh66

ممتاز شكرا

منذ 3 سنوات

mousa14031

لماذا لانضيف الئ she. Is

منذ 3 سنوات

Ab-alrobah

شايفه عاميه

منذ 3 سنوات

maha511

هنا يتطلب باللغه العربيه الفصحى :)

منذ 3 سنوات

ali_alhakr

هههههه جيد

منذ 3 سنوات

Fatimah.8

كتبت She Sees Him قال اوووه غلط she sees him ساقط

منذ 3 سنوات

Fatimah.8

اوووه استوعبت كنت حاطه aa بدال الee

منذ 3 سنوات

BassamJRAEI

ما هذا ياقوم

منذ 3 سنوات

maha511

ماذا ؟

منذ 3 سنوات
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.