"أطبخ الدجاجة بمقلاة."

الترجمة:I cook the chicken with a pan.

منذ 3 سنوات

11 تعليقًا


DqJY3

with = مع كيف يعني اطبخ الدجاجة مع المقلاة ؟!

منذ 3 سنوات

mohammedmousa89

التشكيل يفرق في المعنى كان لزم ان يوضح هل يقصد "انا اطبخ" ام "اطبخ" كفعل امر

منذ 3 سنوات

ahmedhemeda

cook the chicken with a pan

منذ 3 سنوات

mohammedmousa89

فعلا التشكيل يفرق في المعنى

منذ 3 سنوات

mouloudchara

في مقلاة او بمقلاة الوسيلة واحدة ليش هدا التعقيد كله

منذ 3 سنوات

shakori999

الموقع اللغة فيه فصحه لذلك يحصبها غلط بس كلامك صحيح يعني مثل في مقلات او بمقلات ما راح يفرق كثير ارجوا من اداره الموقع تبسيط المنهج :)

منذ 3 سنوات

mouloudchara

فعلا بعض المسائل تكون بسيطة وهم يعقدوه ويحسبون الاجابة لك غلط

منذ 3 سنوات

maimunaa

اطبخ او انا اطبخ كلها واحد..... ليه حسبها غلط؟

منذ 3 سنوات

mohamadswelam

I cook the chicken by a pan

منذ سنة واحدة

GedoElhaj

I cook the chiken with pan اين الخطاء ام يجب ان اقول with a pan

منذ سنة واحدة

GedoElhaj

pan

منذ سنة واحدة
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.