1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "أطبخ الدجاجة بمقلاة."

"أطبخ الدجاجة بمقلاة."

الترجمة:I cook the chicken with a pan.

February 5, 2015

15 تعليقًا


DqJY3

with = مع كيف يعني اطبخ الدجاجة مع المقلاة ؟!


mohammedmousa89

التشكيل يفرق في المعنى كان لزم ان يوضح هل يقصد "انا اطبخ" ام "اطبخ" كفعل امر


1Cgr3

همزة الوصل والقطع فارقة


mouloudchara

في مقلاة او بمقلاة الوسيلة واحدة ليش هدا التعقيد كله


shakori999

الموقع اللغة فيه فصحه لذلك يحصبها غلط بس كلامك صحيح يعني مثل في مقلات او بمقلات ما راح يفرق كثير ارجوا من اداره الموقع تبسيط المنهج :)


mouloudchara

فعلا بعض المسائل تكون بسيطة وهم يعقدوه ويحسبون الاجابة لك غلط


ahmedhemeda

cook the chicken with a pan


mohammedmousa89

فعلا التشكيل يفرق في المعنى


mohamadswelam

I cook the chicken by a pan


maimunaa

اطبخ او انا اطبخ كلها واحد..... ليه حسبها غلط؟


GedoElhaj

I cook the chiken with pan اين الخطاء ام يجب ان اقول with a pan


walido2006

الصيغة امر cook


mohammad1234567

انستغرامي @nd.h5 ضيفني


kMFH15

لا يوجد صيغة امر وانما جملة خبرية (انا اطبخ الدجاجة بمقلاة )

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.