1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "كل طفل يُحسَب."

"كل طفل يُحسَب."

الترجمة:Every child counts.

February 6, 2015

17 تعليقًا


TahaAboSafaa

each child is counted is RIGHT


asaad139474

Counte تعطي اكثر من معنى المطلوب حفظها


Hikmat.dag

Each child counts, should be added to the list of correct solutions


Noran13

والله البرنامج كتير عم يغلط


shakori999

صحيح اعتقد ان في الجملة خطا لازم يصير Each child is calculated ارجوا من اداره اذا كان خطا يتصحح او احد يوضح اكثر


Noran13

صحيح اخي البرنامج غلط معي 4 مرات


Noran13

بتمني االبرنامج يتكلم بكل اللغات مو بس اللغه العربيه الفصحي


Noran13

hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh


Hamzawyy

فعلا كتير بيحصل.. بس فيه اختيار اسمه "اقبل ترجمتى" يا ريت نستعمله... ده بيساعد فى تطوير الترجمة ، بعد مراجعة الادراة تقريبا


Noran13

ايوا صحيح


AliKhalaf3

each child counts. gives the same meaning


mohamed210356

لماذا counts و ليس count


G.Abdo

each child counts

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.