"هي تأكل بينما أشرب."

الترجمة:She eats while I drink.

منذ 3 سنوات

18 تعليقًا


MarwaNour1

ممتاز اللى شرح الفرق بين when و while ،، جزاك الله كل خير

منذ 3 سنوات

BoualiBouk

When =متى عندما كلما

Example :she eats when I drink هي تاكل عندما اشرب

منذ سنة واحدة

ElPY4

غلطت في انني وضعت if بدل عن l

منذ سنتين

NASMA_ME

بيصير when بدل while ??

منذ 3 سنوات

shakori999

هذه شرح الفرق بين while vs when وفي النهايه رد على سوالك

همة معروف عنهم انهم Adverb (ظرف الزمان و المكان ) When ( لما ) While ( في نفس الوقت ) ماهو الفرق بين When + while ??? كل من while + when يمكن استخدامة عند يتم الحديث عن افعال و حالات اخذت مكانا في الوقت نفسةمعلومة للتوضيح انه : أي فعل انت تقوم به ياخذ time زمان معين place المكان اللي حصل به الفعل المعين مثل لعب الكرة في الحديقة اثناء الصباح المكان : الحديقة الزمان : الصباح السابق كان مثال على كيف الفعل ياخذ زمن و مكان معين نرجع لمحور حديثنا When _ while اولا : الخلفية العامة عن موضوع when – while ممكن نستخدم هاي الكلمتين لنقدم وصف و خلفية عامة شاملة عن موضوع ما حدث في وقت و زمان معينين طبعا يمكن هذا الفعل يحدث الان Presentاو انه فعل وانتهى منه حدث في الماضي Past امثلة somebody broke into the houses when they were playing cards . انه في احد اقتحم المنزل لما كانوا يلعبون بالورقة كارد. while they were playing card , somebody broke into the house . في اثناء( نفس الوقت ) لعبهم للورقة , احد ما اقتحم المنزل .

لاحظ : انه when & while لاحظ انه جمل ذولي ممكن تكون تنحط في بداية الجملة او نهاية الجملة والملاحظة الاهم :انه اذا جاءت سواء when + while في بداية الجمله دائما نحط فاصلة بين الجمليتين ليه سميناهم جمل ؟؟؟ لانهم يحتوون على Subject فاعل Verb فعل طيب متى نستخدم while ???نستخدم الwhile اذا كان عندنا فعلين يتم عملهما من قبل الشخص نفسة او اكثر و الشرط انه يكون في نفس الوقت كيف ؟ مثال While you were reading the paper , I was working . في نفس الوقت اللي كنت تقرا بة الجريدة , انا كنت اعمل . اذا في حال كنا نتكلم عن العمر و المدة اللي نقضيها بالحياة نستخدم when مثال When I was a child , we live in London لما كنت صغير , عشت في لندن . His parents died when he was twelve . والداه توفوا لما كان صغير .

وهذه جواب على سوالك اين = When عندما/اثناء = While

مثال: لقد كنت العب الكرة عندما رن الهاتف I was playing football when the phone rang The phone rang while I was playing football

لذلك ملخص الكلام ما اعتقد يصير الى في جمل محدده مثل في الشرح او الامثلة ارجوا ان لا اكون قد طولت ^_^

منذ 3 سنوات

Ragh.x17.78

حطيت لايك ونا باقي ما قريت احسه يفهم هههههه

منذ سنتين

jalal886579

Hhhh

منذ شهر واحد

NASMA_ME

شكرا الك ^_^

منذ 3 سنوات

BrahimBouh3

جيد

منذ سنة واحدة

samiraude

Thanks

منذ 3 سنوات

OmarElazab

she eats during i drink لماذا خطأ ؟!!

منذ سنتين

MajdSaqer

During خلال..... هنن بدن عندما while

منذ سنتين

HimaSama

thank you

منذ سنتين

zakariasel

drink

منذ سنتين

Ali179751

سلام عليكم انا سجلت جديد والبرنامج جميل لي يومين وكل اشوي يزداد اعجابي فيه اتمنى لو تضيفوني معاكم كصديق لاني مش عارف اضيف اصدقاء

منذ سنة واحدة

7mayed

گلبتها خررررب

منذ سنة واحدة

faty435981

مالفرق بين as و while كتبت as قال خطأ احسه نفس المعني

منذ 3 أشهر

EmanMohame396325

يجب ان نضع was+verb +ing بعد while ثم نضع ماضي بسيط

منذ أسبوعين
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.