1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "هي تأكل بينما أشرب."

"هي تأكل بينما أشرب."

الترجمة:She eats while I drink.

February 6, 2015

45 تعليقًا


MarwaNour1

ممتاز اللى شرح الفرق بين when و while ،، جزاك الله كل خير


Adam.tr

When =متى عندما كلما

Example :she eats when I drink هي تاكل عندما اشرب


samirsalama

مش فاهم بردو


ElPY4

غلطت في انني وضعت if بدل عن l


Hajir88

she eats as I drink ليش كتبلي خطأ


Ucancallme9

ترجمه الجملة هادي هيا :، (هيا تاكل مثلما انا اشرب) ف الكلمة غلط حتى مجازيا


OmarElazab

she eats during i drink لماذا خطأ ؟!!


MajdSaqer

During خلال..... هنن بدن عندما while


yasseirfar

during اثناء اي مابعده ياتي اسم وليس فعل
example اكل اثناء لعبي


Ekrayem

كتبته صح لي غلط


hind275362

الجواب صحيح ليش خليت خطأأ


zrEB13

كتبت الجملة صح لكنه كتب لي خطأ


meme306997

أكتب العبارة صحيحة ويعملها خطأ وين المشكلة؟


Mezo491914

لماذا لاتصح كلمة as ؟؟


HatemNasse4

نفس الاجابة و عملها خطأ


MaHdi775820

لا أفهم شيئ


RayanFaraj1

ما الفرق بين while وas??


NASMA_ME

بيصير when بدل while ??


shakori999

هذه شرح الفرق بين while vs when وفي النهايه رد على سوالك

همة معروف عنهم انهم Adverb (ظرف الزمان و المكان ) When ( لما ) While ( في نفس الوقت ) ماهو الفرق بين When + while ??? كل من while + when يمكن استخدامة عند يتم الحديث عن افعال و حالات اخذت مكانا في الوقت نفسةمعلومة للتوضيح انه : أي فعل انت تقوم به ياخذ time زمان معين place المكان اللي حصل به الفعل المعين مثل لعب الكرة في الحديقة اثناء الصباح المكان : الحديقة الزمان : الصباح السابق كان مثال على كيف الفعل ياخذ زمن و مكان معين نرجع لمحور حديثنا When _ while اولا : الخلفية العامة عن موضوع when – while ممكن نستخدم هاي الكلمتين لنقدم وصف و خلفية عامة شاملة عن موضوع ما حدث في وقت و زمان معينين طبعا يمكن هذا الفعل يحدث الان Presentاو انه فعل وانتهى منه حدث في الماضي Past امثلة somebody broke into the houses when they were playing cards . انه في احد اقتحم المنزل لما كانوا يلعبون بالورقة كارد. while they were playing card , somebody broke into the house . في اثناء( نفس الوقت ) لعبهم للورقة , احد ما اقتحم المنزل .

لاحظ : انه when & while لاحظ انه جمل ذولي ممكن تكون تنحط في بداية الجملة او نهاية الجملة والملاحظة الاهم :انه اذا جاءت سواء when + while في بداية الجمله دائما نحط فاصلة بين الجمليتين ليه سميناهم جمل ؟؟؟ لانهم يحتوون على Subject فاعل Verb فعل طيب متى نستخدم while ???نستخدم الwhile اذا كان عندنا فعلين يتم عملهما من قبل الشخص نفسة او اكثر و الشرط انه يكون في نفس الوقت كيف ؟ مثال While you were reading the paper , I was working . في نفس الوقت اللي كنت تقرا بة الجريدة , انا كنت اعمل . اذا في حال كنا نتكلم عن العمر و المدة اللي نقضيها بالحياة نستخدم when مثال When I was a child , we live in London لما كنت صغير , عشت في لندن . His parents died when he was twelve . والداه توفوا لما كان صغير .

وهذه جواب على سوالك اين = When عندما/اثناء = While

مثال: لقد كنت العب الكرة عندما رن الهاتف I was playing football when the phone rang The phone rang while I was playing football

لذلك ملخص الكلام ما اعتقد يصير الى في جمل محدده مثل في الشرح او الامثلة ارجوا ان لا اكون قد طولت ^_^


Ragh.x17.78

حطيت لايك ونا باقي ما قريت احسه يفهم هههههه


NASMA_ME

شكرا الك ^_^


ZOUATACHRA

شكرا على المعلومات


meme42761

Between كمان معناها بينما ليه طلع غلط


Ali179751

سلام عليكم انا سجلت جديد والبرنامج جميل لي يومين وكل اشوي يزداد اعجابي فيه اتمنى لو تضيفوني معاكم كصديق لاني مش عارف اضيف اصدقاء


7mayed

گلبتها خررررب


faty435981

مالفرق بين as و while كتبت as قال خطأ احسه نفس المعني


EmanMohame396325

يجب ان نضع was+verb +ing بعد while ثم نضع ماضي بسيط


SzQS14

مو لازم يجي بعد while ing?


fatima291182

شرح بين when وwhile


SalhiLamis

مرحبا لماذا لم تكن she is or was ) eats ومكتوب she eats مباشرة


ZOUATACHRA

عكست بين When وWhile في الحقيقة When هذا ما درست


khalid732240

Good one I like it


Jaouad-Rif

She eats as i drink why is not true ??


AyatMohamm879340

جملتي صحيحه بس لان لم اضع نقطه حاسبتوني


cvy.t

انا كتبت الجمله صح ليه غلط


LW1X4

ليش يطلع غلط وجوابي صحيح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.