"هي تأكل بينما أشرب."

الترجمة:She eats while I drink.

February 6, 2015

70 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


MarwaNour1

ممتاز اللى شرح الفرق بين when و while ،، جزاك الله كل خير


Adam.tr

When =متى عندما كلما

Example :she eats when I drink هي تاكل عندما اشرب


samirsalama

مش فاهم بردو


iimanee2288

When عندما

While بينما


ZEyaD72

اي الفرق بين between و while


Hsan799856

While بينما Between بين


OmimaAdel4

ليش الكل يقول :اني كتبت asو طلع خطأ، ف الدروس لم يعطينا asابداً هوا المعلم مش انتو، اعتمدو while فقط، ليش تصاعبو في الامور، انتو نزلتو البرنامج عشان تتعلمو و ليس تعلموه،


ElPY4

غلطت في انني وضعت if بدل عن l


RayanFaraj1

ما الفرق بين while وas??


NASMA_ME

بيصير when بدل while ??


shakori999

هذه شرح الفرق بين while vs when وفي النهايه رد على سوالك

همة معروف عنهم انهم Adverb (ظرف الزمان و المكان ) When ( لما ) While ( في نفس الوقت ) ماهو الفرق بين When + while ??? كل من while + when يمكن استخدامة عند يتم الحديث عن افعال و حالات اخذت مكانا في الوقت نفسةمعلومة للتوضيح انه : أي فعل انت تقوم به ياخذ time زمان معين place المكان اللي حصل به الفعل المعين مثل لعب الكرة في الحديقة اثناء الصباح المكان : الحديقة الزمان : الصباح السابق كان مثال على كيف الفعل ياخذ زمن و مكان معين نرجع لمحور حديثنا When _ while اولا : الخلفية العامة عن موضوع when – while ممكن نستخدم هاي الكلمتين لنقدم وصف و خلفية عامة شاملة عن موضوع ما حدث في وقت و زمان معينين طبعا يمكن هذا الفعل يحدث الان Presentاو انه فعل وانتهى منه حدث في الماضي Past امثلة somebody broke into the houses when they were playing cards . انه في احد اقتحم المنزل لما كانوا يلعبون بالورقة كارد. while they were playing card , somebody broke into the house . في اثناء( نفس الوقت ) لعبهم للورقة , احد ما اقتحم المنزل .

لاحظ : انه when & while لاحظ انه جمل ذولي ممكن تكون تنحط في بداية الجملة او نهاية الجملة والملاحظة الاهم :انه اذا جاءت سواء when + while في بداية الجمله دائما نحط فاصلة بين الجمليتين ليه سميناهم جمل ؟؟؟ لانهم يحتوون على Subject فاعل Verb فعل طيب متى نستخدم while ???نستخدم الwhile اذا كان عندنا فعلين يتم عملهما من قبل الشخص نفسة او اكثر و الشرط انه يكون في نفس الوقت كيف ؟ مثال While you were reading the paper , I was working . في نفس الوقت اللي كنت تقرا بة الجريدة , انا كنت اعمل . اذا في حال كنا نتكلم عن العمر و المدة اللي نقضيها بالحياة نستخدم when مثال When I was a child , we live in London لما كنت صغير , عشت في لندن . His parents died when he was twelve . والداه توفوا لما كان صغير .

وهذه جواب على سوالك اين = When عندما/اثناء = While

مثال: لقد كنت العب الكرة عندما رن الهاتف I was playing football when the phone rang The phone rang while I was playing football

لذلك ملخص الكلام ما اعتقد يصير الى في جمل محدده مثل في الشرح او الامثلة ارجوا ان لا اكون قد طولت ^_^


Ragh.x17.78

حطيت لايك ونا باقي ما قريت احسه يفهم هههههه


ZOUATACHRA

شكرا على المعلومات


faty435981

مالفرق بين as و while كتبت as قال خطأ احسه نفس المعني


Mezo491914

لماذا لاتصح كلمة as ؟؟


Daniah626145

البرنامج في اخطاء كتيير


OmarElazab

she eats during i drink لماذا خطأ ؟!!


MajdSaqer

During خلال..... هنن بدن عندما while


fatima291182

شرح بين when وwhile


Hajir88

she eats as I drink ليش كتبلي خطأ


Ucancallme9

ترجمه الجملة هادي هيا :، (هيا تاكل مثلما انا اشرب) ف الكلمة غلط حتى مجازيا


MAHMOUDEH

ما تلاحضون ان في بعض الاسئلة تتكرر ما اتكلم عن هادي بس بل على كل الاسئلة


L6b15

Whilr تعني بينما و as تعني كا يعني لما تبي تعطي مثل


Ali179751

سلام عليكم انا سجلت جديد والبرنامج جميل لي يومين وكل اشوي يزداد اعجابي فيه اتمنى لو تضيفوني معاكم كصديق لاني مش عارف اضيف اصدقاء


SzQS14

مو لازم يجي بعد while ing?


SalhiLamis

مرحبا لماذا لم تكن she is or was ) eats ومكتوب she eats مباشرة


ZOUATACHRA

عكست بين When وWhile في الحقيقة When هذا ما درست


khalid732240

Good one I like it


Ekrayem

كتبته صح لي غلط


hind275362

الجواب صحيح ليش خليت خطأأ


zrEB13

كتبت الجملة صح لكنه كتب لي خطأ


Jaouad.har

She eats as i drink why is not true ??


meme306997

أكتب العبارة صحيحة ويعملها خطأ وين المشكلة؟


HatemNasse4

نفس الاجابة و عملها خطأ


MaHdi775820

لا أفهم شيئ


cvy.t

انا كتبت الجمله صح ليه غلط


LW1X4

ليش يطلع غلط وجوابي صحيح


imlP16

متي نضع that في الجمله ومتى لا نضعها


Amer777T

She eats while l drink كتبلي خطأ لماذا الإجابة صحيحة


sameshabo

اجابتي صحيحة جدا


l8ze15

لا اسمع شيى ولا استطيع التعامل مع هذا التحديث ما السبب اتمنى ان يعود كما كان


EslamYasse16

ما الفرق بين as, while


FeeFreee

ياااا لأ هي آخر وحده وما معي إلا قلب واحد وخسرت هلأ بدي اعيد


seba688552

ليش طلعلي خطأ مع اني كاتبة صح؟؟


Amer9292

شو كاتبة حتى قلك خطأ؟ اعتقد انو بدهن يفرجونا الفرق بين when عندما و while بينما


OmimaAdel4

ليش الكل يقول انه : عملت as و طلع خطأ، في الدروس لم يعطينا asابداً هوا المعلم مش انتو، اعتمدو while فقط، ليش تصاعبو في الامور، انتو نزلتو البرنامج عشان تتعلمو و ليس تعلموه.


lovex_1

كان عندي اخر قلب و غلطت بحرف


Sumaiyah21449

She eats while l drink?


zainabali71

الجملة الصحيحة she it while I drink بس التطبيق يكتب خطا، من اكو خطا ادوس التحقق تطلع علامة علم واكتب المشكلة


AndalahOus

She eats when I drink.


nu5.x

شنو الفرق بين while و as ؟


Ghada987

ياخي السؤال هذا عجزت اعرف وين الخطأ اتوقع علق على


RAoh376025

هو ايه الفرق بين كلمه وايل


MohdElabd274213

She eats as I drink كتبتها هكذا حسب خياراتكم الخاطئة


MohdElabd274213

أنا كتبتها هكذا نتجة خياركم الثاني..She eats as I drink


RehamAwad16

نسيت ان امسح حرف s من drink


MushtakAlp

While لماذا


Hu_2

كتبت الwhile , بالبداية حسبها غلط كتبتها بالنص انحسبت غلط؟!!


HussienKak3

والله مصمم البرنامج كلش اسطوري لان هذا برنامج احسن برنامج شفتي التعليمي انجليزي استمر يا صاحب البرنامج ☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️☺️


Latifa774869

اجابتي صحيحه وكتب خطأ احد يفهمني وين الغلط


koka170461

انا ماغلطت وحسبوها غلط ليش


rZkq20

تكتب drank وليس drink لأن drink تعني المشروب


HADJERYOUN1

بينما When تستعمل عندما يحدث الفعل في نفس الوقت اعني بهادا مثلا انا اشرب بينما هي تاكل اما While فتستعمل عندما يكون الفعل سيحدث مستقبلا لى ما اضن واسفة ان كنت مخطاة يمكنكم التصحيح لي

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.