"I have tried every way."

الترجمة:لقد حاولتُ كلّ طريقة.

February 6, 2015

18 تعليقًا


olivetrue

الترجمة الحرفية ماتنفع ، مفروض حاولت بكل طريقة او وسيلة .

October 5, 2015

F0uDIL

الجملة التي تم ترجمتها ليس لها أي معنى

December 29, 2015

Rosered289159

لقد حاةلت بكل الطرق اراها صحيحه

October 30, 2016

HaythemEma

لو أضفت (جربت/إختبرت) لمعاني كلمة try ستكون الجملة صحيحة و ترجمتها لقد جربت/إختبرت كل طريقة أما بشكلها الحالي (لقد حاولت كل طريقة) فليس لها معنى

January 26, 2016

AminRobi

الصحيح

حاولت بكل السبل حاولت بكل الطرق حاولت بكل طريقة

October 31, 2017

saluha1

لقد حاولت بكل وسيلة

February 6, 2015

amadhanama1

لماذا يسمى المضارع المستمر

April 25, 2017

Amiro98x

جربت كل طريقة؟

May 1, 2017

MohamadAhm342306

لقد حاولت بكل الطرق

December 13, 2017

alasal_sh

لقد جربت كل الطرق

December 24, 2017

SabriSamee

لازم تقوموا بتوظيف دكاترة أصلهم عرب في التطبيق لأنه الترجمة الحرفية بدها مراجعة معظم التمارين بدها مراجعة وتصحيح

February 9, 2019

6iiol

لقد حاولت بكل طريقه

August 16, 2015

Nabil8Mezher

لقد حاولت كل الطرق

April 23, 2018

gazi831653

I have tried every way لقد حاولت بكل الطرق

May 31, 2018

wajdialhasan

هاي مشكلة التطبيق ان الترجمه تكون حرفيه وكانه يترجم كل كلمه بمعزل عن الصيغه الصحيحه لكن كمتعلم لازم اعتمد بفهمي للجمله الصيغه الصحيحه كلغتي العربيه الام وما اعتمدها مجرده من التطبيق

June 9, 2018

Samar991025

المفروض لقد حاولت بكل الطرق

September 9, 2018

hanysaid1185

الترجمة حرفية لا تصح ممكن نقول لقد حاولت بشتى الطرق

March 9, 2019

salahtraby

المفروض حاولت بكل الطرق

August 3, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.