1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "I have tried every way."

"I have tried every way."

الترجمة:لقد حاولتُ كلّ طريقة.

February 6, 2015

28 تعليقًا


olivetrue

الترجمة الحرفية ماتنفع ، مفروض حاولت بكل طريقة او وسيلة .


F0uDIL

الجملة التي تم ترجمتها ليس لها أي معنى


XQSL12

ما فى فائدة فى القائمين على الموقع


Rosered289159

لقد حاةلت بكل الطرق اراها صحيحه


AminRobi

الصحيح

حاولت بكل السبل حاولت بكل الطرق حاولت بكل طريقة


HaythemEma

لو أضفت (جربت/إختبرت) لمعاني كلمة try ستكون الجملة صحيحة و ترجمتها لقد جربت/إختبرت كل طريقة أما بشكلها الحالي (لقد حاولت كل طريقة) فليس لها معنى


MohamadAhm342306

لقد حاولت بكل الطرق


SabriSamee

لازم تقوموا بتوظيف دكاترة أصلهم عرب في التطبيق لأنه الترجمة الحرفية بدها مراجعة معظم التمارين بدها مراجعة وتصحيح


saluha1

لقد حاولت بكل وسيلة


Amiro98x

جربت كل طريقة؟


alasal_sh

لقد جربت كل الطرق


salahtraby

المفروض حاولت بكل الطرق


safaa295883

لقد حاولت كل وسيلة


6iiol

لقد حاولت بكل طريقه


amadhanama1

لماذا يسمى المضارع المستمر


bosy490307

لقد حاولت بكل طريقة


Nabil8Mezher

لقد حاولت كل الطرق


gazi831653

I have tried every way لقد حاولت بكل الطرق


wajdialhasan

هاي مشكلة التطبيق ان الترجمه تكون حرفيه وكانه يترجم كل كلمه بمعزل عن الصيغه الصحيحه لكن كمتعلم لازم اعتمد بفهمي للجمله الصيغه الصحيحه كلغتي العربيه الام وما اعتمدها مجرده من التطبيق


Samar991025

المفروض لقد حاولت بكل الطرق


hanysaid1185

الترجمة حرفية لا تصح ممكن نقول لقد حاولت بشتى الطرق


3PVu1

كتب لقد حاولت بجميع الطرق طلع لي خطا الصح لازم اكتب كل الطرق؟؟؟ wt


mirna85879

قمت بتجربه كل الطرق و دي ترجمه صحيحه حاسبهالي غلط


jojoz7

لفقد حاولت بكل الطرق


adnan.net84

حاولت بكل الطرق


UncH894583

حولت بكل طريقة


khulud342375

كيف اتعلم من خلال جمل لا معنى لها!


ibrahim340364

لقد حاولت بكل طريقة وشكرا

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.