"He wishes to improve his English."

الترجمة:إنه يتمنى أن يُحسّن إنجليزيته .

February 6, 2015

23 تعليقًا


ChbE2

I wish to improve my English too

October 28, 2015

hmada993

و يأمل متنفعش؟

March 19, 2015

Manar-Essam

I wish to improve my english too! ^_^

February 19, 2017

kemosalah

يأمل او يتمني نفس المعنى ليه تحسبها غلط

October 8, 2015

alwaled122

كلنا عارفين انها صح , و لكن لازم تتبع قوانينهم

August 3, 2017

MustafaTo

اي والله :(

October 19, 2015

hsn.mtk1

يأمل يعني يتمنى و يحسن = يطور

November 9, 2015

ZAAckerman

I wish too T^T

September 15, 2016

Fatma703030

i wash to improve my english too

September 28, 2016

AhmadHasan339312

يامل=يتمنى / اللغة الانجليزية=الانجليزي لا فرق في ترجمة هذه الكلمات في العربية

October 19, 2016

Ahed894464

I wish to improve my english too

June 15, 2017

FcfX5

I wish to improve my English too :(

September 12, 2017

fatima355149

I wish to improve my english too. 。^‿^。

January 7, 2018

saluha1

يتمنى أن يطور لغته الإنجليزية

February 6, 2015

mostafa.zayed

يطور تعني develope

February 7, 2015

nadafawzy2

بدل يطور انا كتبت يعزز .. و نفس المعني

November 15, 2015

Ibnoloualid

يريد تحسين مستواه في اللغة الانجليزية

May 21, 2017

1hRe3

Me too.

February 23, 2018

YWv73

And I wishes to improve his English......^_^

May 7, 2018

YWv73

I wishes to improve his English.....^_^

May 7, 2018

Ahmad735048

هو يرغب في تحسين لغته الانجليزية

August 26, 2018

NagatIbrah

يرغب و يتمني نفس المعني

July 29, 2019

AboAyman3

غريب أمركم، تكتبون في الترجمة المساعدة (تحسين) و من ثم تحتسبونها خطأ. يرجى التصحيح.

August 6, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.